عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد رمضان یرد بأغنیة على الفیشاوي: آخره معایا صورة

لم يصل الصراع الفني بين الفنانين محمد رمضان وأحمد الفیشاوي إلى أخر فصوله بعد، وجدد رمضان التحدي بعد طرحه برومو أغنية جديدة بعنوان "الدبابة"، يرد من خلال كلماتها على أحمد الفيشاوي خاصة بعد إعلان الأخیر عن أغنیته الجدیدة "نمبر 2 "والتي ینافس بھا رمضان صاحب الأغنیة الشھیرة "نمبر وان" والتي حققت نجاحا كبیرا بالوطن العربي.



 

وشارك محمد رمضان متابعيه عبر حسابع بموقع إنستجرام ببرومو الأغنية، ويظهر فيها وهو  يستقل سیارة الدبابة والتي تعد من أغلى أنواع السیارات بالعالم، وأعقبھا بجزء من أغنیته التي یرد بھا على الفیشاوي والتي تحمل كلماتھا "دائما عامل ساسبنس جامد أنا.. تعالى ھنا خد درس"، وأضافت كلمات الأغنیة "في مجالي أنا إكسلانس جامد أنا.. أنا حاضر أنا جیت.. تشوفني أتخضیت..أنا رقم واحد مش تو.. میھمنیش ظروفك.. واخد قراري لازم أكسب.. مع اعتذاري للفیشاوي لكن آخره معایا صورة"، كما علق على الفیدیو قائلا "الدبابة قریباً".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

☝🏽😜 #الدبابة قريباً #ثقة_في_الله_نجاح

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

 

وكان رمضان قد سبق وعبر عن غضبه واستیائه من الفیشاوي، حیث قال في تصریحات تلفزیونیة للرد علیه: "محدش یقدر یتریق على نمبر وان، ده حلم لكل شخص في الحیاة وفي كل مجال لأنھا تمثل النجاح"، وتابع: "أتمنى التوفیق للفیشاوي ویفضل نمبر 2 ،وأغنیة نمبر 2 ھي اعتراف رسمي للعالم كله".

 

وكان الفیشاوي قد أكد في تصریحات سابقة له، أن أغنیة "نمبر 2 "تعتبر إسقاطا واضحا على أغنیة "نمبر 1 "لمحمد رمضان بنسبة 100 %وقال إن الأغنیة كلماتھا جریئة.

 

وعلى صعيد آخر، كان رمضان قد سبق وكشف لأول مرة، تفاصیل مسلسله الجدید "موسى"، الذي من المقرر أن یشارك به في الموسم الرمضاني المقبل، والذي أكد أنه سیبدأ التصویر نھایة أكتوبر المقبل لأن العمل سیحتاج الكثیر من المجھود لظھوره بالشكل المطلوب للجمھور.

 

وأضاف رمضان خلال تصریحات تلفزیونیة، أن المسلسل سیشارك في بطولته عدد كبیر من النجوم أبرزھم یاسمین رئیس وشیرین رضا وباسم سمرة ومن تألیف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.

 

أما عن شخصیة "موسي" التي یجسدھا في المسلسل، قال رمضان إن الشخصیة عبارة عن إنسان طبیعي لھ صفات إیجابیھ وأخرى سلبیة كباقي البشر، المحیطین بنا في الحیاة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز