عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد حسم الدوري للأهلي

أحمد الشيخ: مستعدون لإفريقيا.. وسيد عبد الحفيظ وعدني بتعديل عقدي مع الأهلي

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ

قال أحمد الشيخ، لاعب الفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، إنه سعيد لتتويج الفريق الأحمر بلقب الدوري الممتاز للمرة الخامسة على التوالي.



وأوضح أحمد الشيخ خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة  "صدى البلد"، أن الأهم دائمًا تجاوز أي كبوة بعد التعادل أو الخسارة، ومستوانا تأثر بشدة بسبب الكورونا، ونعمل على تطوير مستوانا مرة أخرى، وعودة المصابين تحدث الفارق مع الأهلي في الفترة المقبلة. وأشار الشيخ، إلى أن "فايلر" سعيد جدًا به ويتحدث معه بطريقة جيدة، وقال: "أكثر فترة شاركت فيها مع الأهلي كانت في فترة فايلر، احترم قرار الأهلي بشأن مستقبلي سواء بالبقاء أو الرحيل، وسيد عبد الحفيظ وعدني بتعديل تعاقدي مع الأهلي الموسم المقبل”. ولفت لاعب الأهلي، إلى أن "فايلر" وضع سيناريوهات للمباريات المقبلة بالدوري استعدادا لمواجهة الوداد، والجهاز الفني سيرى المرحلة المقبلة فمن الممكن أن يحدث مداورة بين اللاعبين، والكل جاهز ومستعد لإفريقيا.

 

كما أكد الشيخ، أن كل مباراة الأهلي يخوضها لا يلعب سوى على الفوز فقط، وتحقق ذلك في الدور الأول من الدوري، والجماهير كانت سعيدة بالنتائج، وقال: " كورونا أثرت علينا فنيًا، الفريق استطاع حسم الدوري مبكرا قبل مباريات إفريقيا لأن القادم سيكون صعب في المباريات".     

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز