عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منتجات طلاب جامعة الإسكندرية من ذوي الاحتياجات الخاصة تتصدر معرض"بداية"

محافظ الاسكندرية
محافظ الاسكندرية

شارك طلاب معارض “منتجي” بجامعة الإسكندرية في فاعليات المعرض الدائم للحرف اليدوية التراثية "بداية" الذي افتتحته نفين القباح وزيرة التضامن الاجتماعي، برفقة اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بمنطقة الرصافة بمحرم بك بمحافظة الإسكندرية، تحت رعاية الدكتور هشام جابر القائم بعمل رئيس جامعة الإسكندرية، وذلك بالتعاون مع منظمة ليونز ميريت، على مساحة ٥٠٠ متر، وبمشاركة ٦٠ عارضًا من محافظات القاهرة والإسكندرية والبحيرة وجنوب وشمال سيناء والوادي الجديد والأقصر وأسوان. وتستمر فاعلياته حتى 13 أكتوبر القادم.



 

والمعرض يضم أفكار لمشاريع خاصة بالشباب والمرأة المعيلة، كمعدات ماكينات وآلات لمساعدتهم على بدء مشروعات صغيرة لهم، كما يضم منتجات لشباب جامعة الإسكندرية، ومنتجات لأبنائنا من ذوي الإعاقة من جامعة الإسكندرية، وظهر شباب منتجي بعدد من المنتجات الخشبية والمنسوجات والزراعة والإكسسوارات.

 

وصرح الدكتور هشام جابر بأن جامعة الإسكندرية ممثلة في مركز التطوير الوظيفي وريادة حريص دائما على إعطاء الفرصة للطلاب للمشاركة في المعارض المختلفة على الصعيد المحلي والإقليمي مع صقل مهارات الطلاب الحرفية والمهنية، مضيفًا أن جامعة الإسكندرية تسعى جاهدة، لنشر الوعي بثقافة ريادة الأعمال، وإعطاء الفرصة للطلاب للمشاركة مع مجتمع الصناعة. من خلال مركز التطوير الوظيفي وريادة الأعمال والدورات التدريبية المختلفة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز