عاجل
السبت 5 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

المركز الأولمبي بالمعادي يستضيف ٦٠٠٠ شاب وفتاة لاختيار متطوعي مونديال اليد ٢٠٢١

وزير الرياضة واللجنة المنظمة لمونديال اليد
وزير الرياضة واللجنة المنظمة لمونديال اليد

أوضح بيان لوزارة الشباب والرياضة، برئاسة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن المركز الأولمبي بالمعادي، استضاف أكثر من ٦٠٠٠ شاب وفتاة، ضمن الاختبارات الخاصة باختيار المتطوعين الذين سيشاركون في تنظيم فعاليات بطولة العالم لكرة اليد رجال في نسختها الـ٢٧، والتي ستستضيفها مصر يناير ٢٠٢١.



 

وأكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة اهتمام ومتابعة الرئيس عبد الفتاح السيسي، استعدادات استضافة مصر للبطولة، مبينًا أن الرئيس قد وجه بتوفير جميع الإمكانات لإنجاح البطولة.

 

وأوضح وزير الشباب والرياضة، أن متطوعي البطولة والذين سيتم اختيارهم سيكون على عاتقهم دور مهم ومسؤولية كبيرة في إنجاح البطولة، مبينًا أن الشباب المتطوعين سيكونون في الخطوط الأمامية والتي ستعطي الانطباع الأول لدى كافة الوفود والفرق، بل وللعالم.

 

وتوافد المتقدمين للتطوع في البطولة على المركز الأولمبي بالمعادي على مدار أسبوعين، وسط إجراءات احترازية مشددة، من بينها تطهير وتعقيم لجان الاختبارات، وصالات الانتظار للمتقدمين للاختبارات، بالإضافة إلى الحفاظ على مسافات التباعد بين المتقدمين، وقياس درجات الحرارة قبل الدخول، ومنع التكدس والزحام، والالتزام بارتداء الكمامات، هذا وتستمر الاختبارات حتى الثلاثاء ١٥ سبتمبر.

 

وأجريت المقابلات الشخصية من خلال لجنة المتطوعين للبطولة نجوى صلاح، رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة، الدكتور شريف أبو العينين، وإسلام عبد العزيز، والمهندس محمد مجاهد، والدكتور عبد الله الباطش، والدكتورة أسماء إسماعيل، ومصطفى مجدي.

 

يذكر أنه سيتم إجراء المقابلات الشخصية للمتطوعين بالإسكندرية خلال الفترة من ١٨-١٩ سبتمبر، وذلك بإحدى المنشآت التابعة لوزارة الشباب والرياضة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز