الأربعاء 2 ديسمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اليوم.. ثاني جلسات محاكمة المتهم بقتل ابنة عمه وطفليها بكفر الدوار

تنظر محكمة جنايات الأحداث بكفر الدوار، برئاسة المستشار محمد أبو يدك، اليوم الاثنين، ثاني جلسات محاكمة المتهم، بذبح ابنة عمه وطفليها بعزبة عثمان بكفر الدوار، في محافظة البحيرة.



 

وقررت المحكمة في أولى جلسات محاكمة المتهم السبت الماضي، تأجيل المحاكمة لجلسة اليوم الاثنين لندب محامي المتهم مع استمرار حبسه.

 

كان المستشار عماد الجندي المحامي العام لنيابات شمال دمنهور، قد قرر إحالة المتهم لمحاكمة عاجلة أمام محكمة جنايات الأحداث بكفر الدوار، حيث وجهت له تهم قتل المجني عليها والمقترن بالشروع في اغتصابها والمقترن بجريمة أخرى، هي قتل طفليها.

 

وتعود أحداث الواقعة، عندما تبلغ لقسم شرطة كفر الدوار بالعثور على ثلاثة جثامين لسيدة 23 سنة وطفليها 3 سنوات منحورة أعناقهم بعزبة عثمان دائرة القسم بتاريخ 25 أغسطس الماضي.

 

توصلت تحريات المباحث، بالاشتراك مع الأمن العام إلى قيام نجل عم المجني عليها سائق تروسيكل، ويبلغ من العمر ١٧ عاما بارتكاب الجريمة بعد فشله في التعدى عليها واغتصابها وخشية من افتضاح أمره قام بذبحها وذبح طفليها وتركهم في بركة من الدماء وفر هاربا.

 

وتمكن ضباط مباحث البحيرة، بإشراف اللواء محمد والي مدير الأمن واللواء محمد شعراوى مدير المباحث من القبض على المتهم، واعترف تفصيليا بارتكاب الجريمة، وقرر بحضوره لشقة المجنى عليها مدعيا مساعدتها في ترتيب محتوياتها، حيث كانت قد انتقلت إليها وزوجها وطفليها للإقامة بها حديثا، وأثناء ذلك حاول التعدى عليها ولدى مقاومتها له استل سكينا من المطبخ وأحدث إصابتها، التي أودت بحياتها، ثم قام بقتل طفليها.

 

أحيل المتهم لحسام السقا مدير نيابة كفر الدوار، الذي باشر التحقيق بإشراف المستشار عماد الجندى المحامي العام لنيابات شمال دمنهور، وأمر بحبس المتهم احتياطيا لاتهامة بقتل ثلاثة من ذوية بدائرة قسم كفر الدوار على ذمة التحقيقات.

 

وأمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي، بسرعة محاكمة المتهم، وإحالته للمحكمة محبوسًا.