عاجل
الخميس 12 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

إنبي يستضيف الجونة ويخشى المفاجأة

يواجه إنبي فريق الجونة في تمام السادسة مساء اليوم الأربعاء، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، في مواجهة مثيرة بين الفريقين، يدخلها الفريق البترولي بعد الخسارة من الزمالك بهدف دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة، بينما حقق الجونة فوزًا غاليًا في ملعبه على المقاولون العرب بهدفين دون رد في نفس الجولة.



 

موقف الفريقين بالجدول

ويحتل إنبي المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة، بعد أن لعب 23 مباراة فاز في 7 وتعادل في 9 وخسر 7 لقاءات، وسجل لاعبوه 21 هدفًا وتلقت شباكه 22 هدفًا.

 

 فيما يحتل الجونة المركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة، بعد أن لعب 23 مباراة، فاز في 6 وتعادل في مثلها وخسر 11 لقاء، وسجل لاعبوه 18 هدفًا وتلقت شباكه 28 هدفًا.

 

هدف كل فريق من المباراة

ومن جانبه طالب حلمي طولان المدير الفني لإنبي، لاعبيه بتصحيح الأوضاع والعودة لنغمة الانتصارات، لمواصلة خطة الزحف نحو مراكز المربع الذهبي.

 

 في المقابل يسعى البرتغالي بيدرو بارني المدير الفني للجونة، لمواصلة خطة الهروب من مراكز القاع، بتحقيق الفوز الثاني على التوالي للتخلص من شبح الهبوط مبكرًا.

 

التشكيل المتوقع للفريقين

ويبدو التشكيل المتوقع لإنبي أمام الجونة مكونًا من: "محمود جاد- كريم فؤاد– إبراهيم يحيى– أسامة جلال– علي فوزي- حميد ماو– عبد الرحمن عامر– محمود غالي– محمد بسيوني– فيستون عابدول- محمد شريف".

 

ويبدو التشكيل المتوقع للجونة أمام إنبي مكونًا من: "إسلام طارق، جوناثان نجويم، محمد نجيب، محمود الجزار، باسم علي، أكرم توفيق، سيرج أكا، عمرو بركات، إسلام رشدي، إسلام عبد النعيم، والتر بواليا".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز