عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد هنيدي: "سيدة القطار" فكرتني بأمي

محمد هنيدي
محمد هنيدي

وجه الفنان محمد هنيدي، التحية والشكر للسيدة صفية إبراهيم المعروفة إعلاميا بـ"سيدة قطار المنصورة"، والتي ظهرت في فيديو متداول عبر مواقع التواصل تدافع عن أحد المجندين، وتصر على دفع ثمن تذكرة ركوب المجند بعد مشادة مع الكمساري.



 

وقال هنيدي - لوكالة أنباء الشرق الأوسط - : "تحية للست الجميلة اللي فكرتني بوالدتي، وقفتها وجدعتنها مع شاب شافته زي ابنها، زي ما أمهاتنا كلها كانت بتعمل" .

 

كانت القيادة العامة للقوات المسلحة، قد أصدرت بيانا تعليقا على الواقعة، أكدت فيه احترامها لكل مؤسسات الدولة، موضحة أن جميع أفرادها يتحلون بالانضباط الذي هو من التقاليد الأصيلة للمؤسسة العسكرية، وأن جنودها هم عصب القوات المسلحة على مر العصور وهم حماة الوطن الذي نعيش فيه، نذروا أنفسهم فداء لوطنهم وشعب مصر العظيم.

 

وأعلنت القوات المسلحة، في بيان لها اليوم الخميس، أنها تقدر الإجراءات التي تم اتخاذها من قبل وزارة النقل ضد الواقعة التي لا تنم إلا عن سلوك فردي خاطئ لأحد العاملين.

 

وتوجهت القيادة العامة للقوات المسلحة بخالص الشكر والتقدير للسيدة المصرية العظيمة التي شهدت الواقعة فى القطار، وتمسكت بدفع ثمن تذكرة الركوب، وتؤكد أن ما فعلته هو تعبير عن أصالة المرأة المصرية التي تحمل فى قلبها الكثير من العطاء والإنسانية والأمومة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز