الأربعاء 21 أبريل 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شوبير: إيقاف عضوية والدة الطفل الغريق بحمام سباحة نادي الزمالك

شوبير
شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، عن اتخاذ إدارة نادي الزمالك، قرارا بإيقاف عضوية أم الطفل، الذي لقي مصرعه غرقا في أحد حمامات السباحة بالنادي قبل أيام.



 

وأعلن "شوبير"، خلال برنامجه الإذاعي على "راديو أون سبورت إف إم"، أن ضحية حمام سباحة الزمالك، اسمه محمد أحمد عبدالكريم الركيبي، وعمره 4 سنوات، ووالده محاسب من سكان منطقة ميت عقبة.

 

وأبدى شوبير استغرابه من قرار الزمالك بإيقاف عضوية الأم المكلومة، بدلا من الوقوف بجانبها وتدعيمها خلال هذا الوقت الصعب.

 

وأوضح أحمد شوبير، أن النيابة قررت التحفظ على كاميرات المراقبة الخاصة بحمام السباحة، واستمعت لأقوال العديد من شهود العيان، حيث قال البعض إن الطفل الراحل كان يلعب مع أخيه قبل تعرضه للغرق في حمام السباحة، وتم تحويله لمستشفى الشرطة بالعجوزة لكنه كان متوفى إكلينيكا بالفعل، مشيراً إلى أن هناك اثنين من المسعفين محبوسين على ذمة القضية، مطالبا بمعاقبة كل من تسبب في تلك الكارثة التي أودت بحياة طفل صغير.

 

وأضاف "شوبير" أن نادي الزمالك به 18 حمام سباحة وفقا لتصريحات رئيس النادي، مؤكدا أنه من المفترض وجود عدد كبير من المسعفين والمنقذين لكي يتناسب مع هذا العدد الضخم من حمامات السباحة.

 

وتساءل أحمد شوبير، عن الموظفين المختصين، وهل كانوا في اجتماع مع رئيس النادي وتركوا أماكنهم أم لا، مطالبا بعمل تحقيق داخل النادي لمعرفة المُقصرين ومحاسبتهم.