عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

كشف لغز العثور على جثة مسنة في ترعة بالدقهلية

ارشيفية
ارشيفية

كشف ضباط مديرية أمن الدقهلية، غموض العثور على جثة سيدة مسنة، ملقاة في إحدى الترع بمركز المطرية، وتبين أن الحادث بغرض السرقة.



 

وكان اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة مسنة ملقاة في إحدى الترع بمركز المطرية.

 

وانتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وتبين أن الجثة لربة منزل مقيمة بمركز المطرية، وتم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية، أسفرت جهوده عن أن ربة المنزل استقلت يوم العثور على الجثة توكتوك على طريق ترعة السلام، وبه عاطلان أحدهما لديه معلومات جنائية، ومقيمان بدائرة المركز، وأنهما وراء مقتل المجني عليها.

 

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهما وضبطهما، وبمواجهتهما بما توصلت إليه التحريات أقرا بها واعترفا تفصيليا بارتكابهما الواقعة، وقررا اصطحابهما المجني عليها من أمام منطقة المقابر بقصد توصيلها لمسكنها، وأثناء سيرهم اتفقا على تخديرها وسرقة ما بحوزتها من مبالغ مالية، وعقب فقدانها الوعي قاما بسرقة مبلغ مالي كان بحوزتها، وألقوها في مياه الترعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز