عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

"ريان" تستجيب لشكاوى أهالى قريتين فى بنها

ريان خلال الجولة
ريان خلال الجولة

قامت ايمان ريان نائب المحافظ القليوبية، اليوم الثلاثاء، بتفقد قرية ميت العطار التابعه للوحدة المحليه بطحله وعزبة العمرى التابعه للوحدة المحليه بشبلنجه بمركز بنها وذلك إيماءً الشكوى المقدمه من المواطنين، جاء ذلك بناء على تعليمات معالى اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، في إطار الاهتمام بالتواجد بصورة يوميه بين المواطنين في الشارع لمعرفة مطالب المواطنين ومشاكلهم والعمل على حلها.



 

حيث اشتكى أهالى قرية ميت العطار من سوء حالة سوق القرية وتعديه على الطريق العمومى  مما يصعب معه المرور ، تمت الاستجابه والقيام بجولة تفقديه لمعاينة الشكوى على أرض الواقع.

 

جاء ذلك بحضور على امام نائب رئيس المدينة وعيد عزت رئيس الوحدة المحليه بطحله وبعد المعاينه تم تكليف رئيس الوحدة بضرورة تنظيم السوق واستغلال الترعه المغطاه ودراسه الامر والعرض، حتى تتم إزالة أسباب الشكوى.

 

كما تم التوجه لعزبه العمرى استجابه لشكوى الاهالى بضرورة توصيل الصرف الصحي لهم باعتبار انهم على استعداد تام القيام بالمشاركه المجتمعيه والمساهمة في تكليف توصيل الصرف الصحي لهم.

 

على الفور تم التواصل تليفونيا بالمهندس رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي بضرورة دراسه الوضع وربط العزبه على اقرب محطه لهم أو وضعهم في اقرب خطه، وسيتم المتابعه مع الاهالى لإزالة أسباب الشكوى و مخاطبه الجهاز التنفيذى رسميا لاتخاذ الإجراءات.

 

تأتى تلك الزيارة إيماءً الى سلسلة الزيارات الميدانية التي تقوم بها ريان استجابةً لشكاوى وطلبات المواطنين وفحص شكواهم على أرض الواقع ، حيث تمت الاستجابة الى أهالى قري  ( كفر الحبش - طحله - دجوى – الدير - كفر سندنهور- وغيرهم ).

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز