عاجل
الأربعاء 11 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
انتخابات مجلس الشيوخ 2020
البنك الاهلي

رئيس جامعة أسيوط ونائبه يدليان بصوتيهما في جولة إعادة انتخابات مجلس الشيوخ

رئيس جامعة أسيوط ونائبه يدليان بصوتهما في جولة الإعادة
رئيس جامعة أسيوط ونائبه يدليان بصوتهما في جولة الإعادة

دعا الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، كافة أفراد المجتمع الجامعي للمشاركة الإيجابية في جولة الإعادة في انتخابات مجلس الشيوخ 2020 وذلك لإعطاء القدوة والمثل لكافة أفراد المجتمع المحيط في أهمية المشاركة السياسية الإيجابية والبناءة وإعطاء مظهرًا حضاريًا يليق بتاريخ مصر وحضارتها، ويعكس وطنية الشعب المصري ووعيه السياسي المخلص.



 

جاء ذلك خلال تواجد رئيس جامعة أسيوط داخل مدرسة النصر الابتدائية مع نائبه لشؤون الدراسات العليا والبحوث الدكتور أحمد المنشاوي وذلك للإدلاء بصوتيهما الانتخابي في جولة إعادة انتخابات مجلس الشيوخ 2020.

 

وثمن الدكتور طارق الجمال جهود القيادة السياسية والحكومية في تهيئة مناخ حر وديمقراطي يضمن النزاهة والشفافية لعملية الانتخابات بمرحلتيها الأولى والإعادة، مشيدًا بدور رجال القوات المسلحة الباسلة والشرطة المصرية في تأمين اللجان والحفاظ على انضباطها.

 

وعقب الإدلاء بصوته الانتخابي أكد الدكتور أحمد المنشاوي أهمية مجلس الشيوخ في دعم واستكمال دور وعمل مجلس النواب في سن القوانين والتشريعات المهمة، وتكامل الجهود فيما بينهما من أجل تعزيز المسيرة الديمقراطية ودعم جهود الوطن نحو ترسيخ أسس بناء الدولة المدنية الحديثة، مشيدًا بالإجراءات التي اتخذتها الدولة لتشجيع المواطنين على المشاركة في ظل مناخ آمن وإجراءات وقائية مشددة لمنع انتشار فيروس كورونا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز