عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أيتن عامر: دوري في مسلسل "في يوم وليلة" مختلف ومؤثر

 قالت الفنانة أيتن عامر إن دورها في أحداث مسلسل "في يوم وليلة" ، المقرر عرضه في الموسم الشتوي ، مؤثر ومختلف .. متمنية أن يلاقي المسلسل إعجاب الجمهور.



 

وأضافت أيتن عامر ، في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، أنها بذلت مجهودا كبيرا في التحضير للعمل بهدف الظهور بأفضل شكل ممكن، مشيرة إلى أن دورها في المسلسل يختلف عما قدمته في أعمالها السابقة.

 

وأوضحت أن العمل يجري في إطار من التشويق والإثارة وأهم ما في الأمر هو البعد الدرامي للشخصية التي تقدمها، لافتة إلى أنها تحرص على عدم تكرار نفسها في نوعية محددة من الأدوار حيث تحاول في كل عمل فني تشارك فيه أن تغير اختياراتها وتجدد نفسها لأن النجاح سهل ولكن الاستمرارية هي الأصعب، بالإضافة إلى أنها تعطي لنفسها الفرصة للتعامل مع كل دور بطريقة مفصلة وعلى نطاق واسع.

 

وشددت أيتن عامر على ضرورة أن يمتلك الممثل الذكاء الذي يجعله قادرا على الخروج بنفسه لأدوار يغرد بها بعيدا عما سبق وقدمه، فضلا عن الطموح الذي يجعل كل خطوة جديدة أفضل من التي قبلها، ولكن لابد أن تكون كل خطوة محسوبة بشكل جيد ومنطقي وليس عشوائيا.

 

وتجسد أيتن خلال أحداث المسلسل ، الذي ينتمي لنوعية 45 حلقة ، دور زوجة البطل ، الذي يجسده أحمد رزق ، ولديها طفلة منه عمرها 13 عاما، وتتوالى الأحداث والمفاجآت التي تكشفها الحلقات الأولى حتى تنفصل عنه بعد العديد من الخلافات بينهما.

 

ويشارك في بطولة المسلسل محمد جمعة ، ونضال الشافعي ، وصلاح عبد الله ، ومحمد مهران ، وولاء الشريف، وداليا مصطفى ، وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز