الإثنين 17 مايو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أمن المنيا يكشف لغز العثور على جثة رجل عجوز داخل حقل زراعي

كشفت أجهزة الأمن بالمنيا لغز العثور على جثة رجل مسن ملقى داخل أحد الحقول الزراعية، وتبين أن سيدة وراء الحادث.



 

فقد قتلت سيدة والد زوجها "حماها" بالاتفاق مع شخصين، بعد ضربه بماسورة حديد على رأسه حتى فارق الحياة، وجرى إلقاء جثته بالزراعات المتاخمة لمنزله، وذلك بقصد سرقة أمواله، وذلك في إحدى القرى التابعة لمركز العدوة.

 

تلقى اللواء محمود خليل مدير الأمن، إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير المباحث الجنائية بالمديرية، بورود بلاغ إلى مركز شرطة العدوة بالعثور على جثة لرجل مسن ملقاة بأرض زراعية أمام منزله في إحدى القرى بغرب مركز العدوة، وبالانتقال والفحص، تبين أن الجثة لـ"علي. ا" 75 عاما فلاح.

 

بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة الرائد محمد صلاح رئيس مباحث مركز العدوة، والرائد هشام أبو العلا، والنقباء: محمد أبو الوفا، أحمد الحسيني، مصطفى حميدة، محمود ندا.

 

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة ابن المجني عليه، مستغلة غياب زوجها المحبوس في قضية مخدرات.

 

وأفادت التحريات الأولية، بأن زوجة الابن اتفقت مع شخص تعرفه، وأحد أصدقائه على قتل المجني عليه، وذلك لسرقته، ظنا منهم أنه يمتلك الأموال، فقاموا بإعداد كمين له والتعدي عليه بماسورة على رأسه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، ثم كبلوا يده وقدمه وألقوه بالزراعات وسرقوا غرفته.

 

تم ضبط المتهمين، وهم: "ف.ف" 20 عامًا ربة منزل، "م.ا" 23 عامًا عاطل، "م. م" 18 عامًا، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بهدف السرقة، وتم ضبط السلاح المستخدم، وحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق مع المتهمين.