عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أمل رمزي: المستشار محمود عتمان هو الاختيار الأفضل لمنصب أمين عام مجلس الشيوخ

أمل رمزى
أمل رمزى

هنأت أمل رمزي، عضو مجلس الشيوخ، ومساعد رئيس حزب الوفد لشون السياحة، المستشار محمود إسماعيل عتمان، نائب رئيس مجلس الدولة، بتوليه منصب الأمين العام لمجلس الشيوخ 2020 من خلال ندبه كليا لتولي هذا المنصب.



 

وأكدت أمل رمزي، في بيان، اليوم، أن المستشار محمود عتمان يمتلك من الخبرات القانونية والإدارية ما يؤهله ليكون الاختيار الأفضل لتولي هذا المنصب خلال المرحلة المقبلة لما له من أهمية كبرى ومسؤوليات ضخمة.

 

وقالت عضو مجلس الشيوخ، إن المهمة الملقاة على عاتق مجلس الشيوخ 2020 كبيرة بما يستدعي الاعتماد بشكل كامل على خبرات قانونية وسياسية على دراية واسعة بمختلف القضايا من أجل تحقيق أفضل أداء لمجلس الشيوخ ومساعدته على الوفاء بالالتزامات المنوطة به.

 

وشددت أمل رمزي، على أهمية توافر الخبرات القانونية القديرة وصاحبة الكفاءة في مجلس الشيوخ على وجه التحديد حيث أن دوره الرئيسي يعتمد على مناقشة التشريعات بشكل سليم ودستوري وقانوني من أجل تيسير مهمة مجلس النواب في إقرار قوانين تخدم المواطن المصري في جميع المجالات وفي مختلف مناطق الجمهورية.

 

وأوضحت عضو مجلس الشيوخ، أن المجلس سيكون دوره الرئيسي وهمه الأوحد خدمة مصالح الشعب المصري من خلال المساهمة في خلق منظومة تشريعية منضبطة وعادلة تحقق للمواطنين حياة أفضل وتعمل على حل مشكلاتهم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز