عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أمل رمزي: الوفد داعم قوي للدولة والرئيس في ملفي ليبيا وسد النهضة

أشادت أمل رمزي، مساعد رئيس حزب الوفد ورئيس اللجنة النوعية للسياحة بالحزب، بالمؤتمر الذي عقده بيت الأمة أمس الخميس، بدعوة عاجلة من المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد لمناقشة الأحداث الجارية في ليبيا وسد النهضة بحضور قيادات الحزب.



 

وأشارت رمزي، إلى أن هذه هي مواقف حزب الوفد الذي يمتد تاريخه إلى أكثر من مئة عام كفاح ونضال من أجل الوطن والمواطن، وأنه كان دائمًا يقف ويساند الدولة المصرية ويكافح في كل ما فيه مصلحة الوطن والمواطن، موضحة أن هذا هو الدور الذي يتعين أن تقوم به الأحزاب السياسية كظهير للدولة ومساندتها في الأزمات.

 

وقالت: إن رئيس الوفد في المؤتمر الذي وافق عليه مؤسسات الحزب بالإجماع أصدر بشأنه بيانا أن حزب الوفد لن يسمح بأي صورة بأي عمل في الداخل أو الخارج يهدد الأمن القومي المصري، وأن الوفديين على استعداد للتضحية بالنفس والمال وبكل نفيس حماية للدولة والوطن والمواطن.

 

وأيدت ما أكده رئيس الوفد في هذا الشأن، وما أكده من أن الحزب بكافة أفراده ومؤسساته ولجانه يؤيد ويساند ويدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في كافة ما يراه من إجراءات في مواجهة موضوع التدخل الأجنبي في ليبيا وموضوع سد النهضة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز