عاجل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد بيراميدز والقنوات الناقلة

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

يبحث كثيرون عن موعد مباراة الزمالك القادمة، يتأهب الملايين من محبي الكرة، تحديدًا جماهير نادي الزمالك، المواجهة المصيرية، والتي ستقام بين فريق الكرة الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع نظيره بيراميدز، في المباراة المتوقع لها ندية وقوة وإثارة كبيرة، نظرًا لموقف الفريقين بالدوري العام.



 مباراة الزمالك القادمة

ويلتقي الزمالك ضد بيراميدز، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، حيث يسعى كل فريق في الفوز باللقاء واقتناص الثلاث نقاط كاملة، حيث أن للمباراة أهمية كبيرة لتحديد المركز الثاني بترتيب جدول المسابقة.

 

وسيكون الصراع قوي بينهم في هذه القمة، لان الفريقين يريدان بأن ينهيان الموسم في المركز الثاني من أجل حجز مقعد في دوري أبطال إفريقيا لأن حصة المصريين مقعدين الأول للأهلي المتصدر.

 

موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري

 

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره بيراميدز، في المباراة التي ستقام في الساعة الثامنة والنصف، ضمن منافسات الجولة 24، على ملعب ستاد الدفاع الجوي، في مباراة ينتظرها الملايين من الجماهير، نظرًا لأمور عديدة منها موقف الفريقان في ترتيب الدوري، بجانب أن بيراميدز والزمالك أصبحا منافسان في الدوري.

 

ترتيب الزمالك قبل مواجهة بيراميدز 

 

يحتل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك المركز الثالث برصيد 42 نقطة، وجمعهم من 23 مباراة، فاز في 13 لقاء و6 تعادلات و4 هزائم، وهو قريب من رقم الخصم، والفوز في هذا اللقاء يعني التعادل في النقاط واشتعال المعركة على المركز الثاني.

 

ترتيب بيراميدز في الدوري قبل مواجهة الزمالك

 

يمتلك بيراميدز في رصيده 45 نقطة جعلته في المركز الثاني على جدول ترتيب الدوري المصري، وجمعهم من 23 مباراة، حيث حقق 13 انتصار و6 تعادلات و4 هزائم، ويرغب بأن يصارع على تحقيق رقم أفضل من ذلك في المباريات المقبلة وهزيمة الزمالك.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

 

تمتلك قناة أون تايم سبورت حقوق بث الدوري المصري الممتاز حصريًا، وبالطبع ستذاع مباراة الزمالك ضد بيراميدز على شاشتها، على الهواء مباشرةً، وقبلها ستوديو تحليللي يضم عدد كبير من نجوم الكرة المصرية، كما تقدم قناة نادي الزمالك ستوديو تحليلي أيضًا وكواليس المباراة ولكنها لن تذيع المباراة مباشرةً.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز