عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عبدالظاهر السقا: العشري مستمر في قيادة المصري..وأزمتي معه عابرة

كشف عبدالظاهر السقا، المدير الرياضي لنادي المصري البورسعيدي، أنه مستمر مع الفريق بعدما تم رفض الاستقاله التي تقدم بها من جانب إدارة المصري مؤكدًا على أن رئيس النادي، سمير حلبية تمسك ببقائه وعدم رحيله.



 

وتابع السقا في تصريحات تلفزيونية في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين قائلًا:" تقدمت باستقالتي لمجلس إدارة المصري مؤخراً بسبب خلاف في وجهات النظر مع طارق العشري مدرب الفريق"، موضحًا أنه تقدم بالاستقالة قبل مواجهة النادي الأهلي في بطولة الدوري ولكن تم رفضها بشكل قاطع.

 

وأوضح عبدالظاهر السقا حديثه قائلًا:"سمير حلبية رئيس النادي أكد التمسك بي ورفض رحيلي عن المصري بشكل قاطع"، وأكد أن ما حدث مع العشري أزمة عابرة وهو على أتم الاستعداد للتعاون معه من أجل مصلحة الفريق وتخطى هذه الأزمة.

 

وكشف السقا كواليس الاجتماع الذي عقده مع محافظ بورسعيد قائلًا:"تم عقد الاجتماع بطلب من المحافظ من أجل بحث احتياجات ومتطلبات الفريق خلال الفترة القادمة".

 

وأضاف أن المحافظ كان يهدف لمساندة النادي المصري في أزمته الحالية، وشدد خلال الاجتماع على أهمية النادي المصري بالنسبة لأبناء بورسعيد.

 

وتطرق للحديث عن إمكانية رحيل طارق العشري عن تدريب الفريق قائلًا:" لا علم لي برحيل العشري أو استمراره مع الفريق، ولكن حتى الآن طارق العشري مستمر في قيادة المصري".

 

وتحدث السقا عن الهزيمة أمام النادي الأهلي قائلًا:" الغيابات المؤثرة تسببت في خسارتنا أمام الأهلي في الجولة 23، والنادي المصري لا ينقصه أي أمور فنية ولديه لاعبين على أعلى مستوى".

 

وطالب عبدالظاهر السقا الجماهير بضرورة التواجد ودعم الفريق خلال الفترة القادمة قائلًا:" المصري في حاجة لجمهوره أكثر من أي وقت مضى"، مشيرًا أن حالات الإصابة بكورونا تسببت في أزمة نفسية للاعبين.

 

وصرح السقا أنه طلب من إدارة النادي المصري بضرروة تواجد طبيب نفسي مع اللاعبين خلال الفترة القادمة.

 

وأختتم عبدالظاهر السقا تصريحاته مؤكدًا على قدرة اللاعبين على تخطي الأزمة قائلًا:" أثق تماما في لاعبي الفريق وأقدر تحملهم للمسؤولية"، وأوضح أن هناك اجتماع مع رئيس النادي في وجود طارق العشري.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز