عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مروان متخاذل ورمضان باع الكيان..رسائل نارية من "بلال" للاعبي الأهلي

صرح أحمد بلال، نجم النادي الأهلي السابق، أن مروان محسن، مهاجم الفريق لا يستحق التواجد داخل القلعة الحمراء ويجب على الإدارة تدعيم خط الهجوم في أقرب وقت، مشيرًا في حديثه إلى أن رمضان صبحي أخطأ في قرار رحيله.



 

و أكد بلال في تصريحات تلفزيونية في الساعات الأولى من صباح اليوم، الجمعة، قائلًا:" مروان محسن لايستحق التواجد داخل النادي الأهلي، وهذا الكلام أيضا ينطبق علي أليو بادجي، ويجب تدعيم خط الهجوم بصفقات قوية مع عودة وليد أزارو أيضًا".

 

وأضاف بلال أن النادي الأهلي حسم بطولة الدوري لذا يصعب على الزمالك اللحاق به قائلًا:" الأهلي حسم بطولة الدوري والزمالك لن يستطيع تحقيق العودة من جديد لأن فارق النقاط كبير بين الأهلي والزمالك، ومن الصعب خسارة الأهلي ل5 مباريات".

 

وتطرق نجم الأهلي السابق، للحديث عن قرار رمضان صبحي قائلًا:" رمضان صبحي أخطأ في قرار الرحيل عن النادي الأهلي، وكان لابد أن ينتقل إلي أوروبا واللعب في أحد الدوريات الكبري وعدم ضياع فرصة الاحتراف".

 

وفي سياق مختلف أعرب أحمد بلال أن أحمد فتحي يمتلك روح كبيرة ولكن تواجده يضع محمد هاني في مأزق قائلًا:" أحمد فتحي لاعب محترف، ويقدم كل ما لديه مع الفريق حتي نهاية عقدة، فهو من اللاعبين القلائل الذي يمتلك روح كبيرة داخل أرض الملعب".

 

وتابع قائلًا:"ولكن محمد هاني يعاني من ضغط كبير بسبب لعبه علي لاعب بحجم أحمد فتحي، فلابد من إعطائة الفرصة بشكل جيد وعليه أن ينسي تواجد أحمد فتحي من أجل تقديم أداء مميز".

 

وأختتم أحمد بلال تصريحاته قائلًا:" إذا نجح الأهلي في التعاقد مع باهر المحمدي لاعب نادي الإسماعيلي سيكون إضافة كبيرة في تشكيل المارد الأحمر، وأيضا بالإضافة إلى التعاقد مع أسامة جلال لاعب نادي إنبي الذي يستحق التواجد داخل الأهلي".

 

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نظيره المصري البورسعيدي، مساء يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الثامنة والنصف، ويأتي اللقاء ضمن منافسات الجولة الـ23 من المسابقة المحلية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز