عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي يمنح أليو ديانج الضوء للعودة لبلاده..أعرف السبب

منحت إدارة النادي الأهلي الموافقة للاعب الفريق أليو ديانج من أجل السفر لبلاده لتجديد جواز السفر الخاص به، وجاء ذلك في ظل غياب المالي عن مباراة المصري البورسعيدي ضمن منافسات بطولة الدوري.



 

وتحدث سيد عبدالحفيظ في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي الأهلي، بأن المالي سيعود إلى بلاده مستغلًا غيابه عن مباراة المصري بسبب الإيقاف بعدما حصل على بطاقة حمراء أمام الجونة.

 

وتابع حديثه موضحًا، أن المالي حصل على الموافقة من أجل تجديد جواز السفر الخاص به على أن يعود إلى القاهرة منتصف الأسبوع القادم، للانتظام في تدريبات الفريق.

 

الأهلي يقتنص فوز ثمين من الجونة

 

حقق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، فوزًا صعبًا على نظيره الجونة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم الأربعاء الماضي، في إطار منافسات الجولة 22 من عمر الدوري المصري الممتاز.

 

اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد القاهرة الدولي حسمه الأهلي بهدف وحيد في الدقيقة 94 من عمر اللقاء، سجله مروان محسن.

 

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الأهلي 59 نقطة، جمعها من 19 فوزًا وتعادلين وخسارة واحدة.

 

ويتجمد رصيد الجونة  عند 21 نقطة جمعها من 5 انتصارات و6 تعادلات وتلقى الخسارة في 11 مناسبة، في المركز الرابع عشر في ترتيب جدول الدوري.

 

 

وعلى الرغم من الفوز الصعب الذي حققه الأهلي على نظيره الجونة بهدف مروان محسن إلا أن المدير الفني رينية فايلر لم يكن مقتنع بأداء الفريق وصرح بعد اللقاء قائلًا:" لم نقدم شيئًا في الشوط الأول نهائيا، وحتى مع بداية الشوط الثاني ولحظة طرد ديانج، ثم انتفض اللاعبون في الملعب بشكل كبير، وتحولت الروح إلى منتهى الإيجابية وتحقق الهدف والفوز".

 

وأضاف: "نحتاج إلى تحقيق هذه الأهداف من وقت لآخر، والفوز في مثل هذه المباريات، لأنها تمنحنا ثقة ودفعة لما هو قادم".

 

وبسؤاله عن عدم الدفع بالناشئين والسبب عن تعديل الخطة أجاب: "في الوقت الحالي هناك ناشئون يشاركون في التدريبات وسيشاركون في المباريات وفقا لاحتياجاتنا، وفي ظل الضغوط الحالية صعب الدفع بهم في أجواء تضرهم".

 

وتابع: "طريقة اللعب تغيرت وأماكن اللاعبين أيضًا، ومع ذلك الأداء لم يتحسن والسبب هو الغيابات وظروف المباريات".

 

وعن غياب صالح جمعة رد مدرب الأهلي: "ليس بعيدَا عن حساباتي، ولكنه يحتاج للوصول الي حالة بدنية مميزة تفيدنا في المباريات، وهو يجتهد في الفترة الأخيرة، لكن لم يصل للمستوى المطلوب بعد".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز