الإثنين 30 نوفمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ مطروح ونائب وزير التعليم يكرمان أوائل الثانوية العامة بالعلمين الجديدة

كرم محافظ مطروح خالد شعيب، والدكتور رضا حجازي نائب وزير التعليم، نائبا عن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، والدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، اليوم الثلاثاء، أوائل الشهادة الثانوية العامة بالمقر الجديد للأكاديمية بمدينة العلمين الجديدة.



 

وأعرب الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية، عن ترحيبه بأبناء مصر المتفوقين وإقامة الأكاديمية احتفالية لهم بفرعها على أرض العلمين الجديدة، كما تم عرض نبذة عن الأكاديمية كصرح تعليمي مع ترحيبه بعرض منح مجانية للأوائل من خلال 12 كلية بالأكاديمية بفروعها المختلفة.. وأكد أن الأوطان تحتاج إلى شبابها المتميزين وقدراتهم وإصرارهم على التميز والصدارة.

 

من جانبه.. نقل الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم، تحيات وتهنئة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، وحرصه على توجيه كافة الاهتمام بمنظومة التعليم خاصة في ظل ظروف هذا العام مع أزمة فيروس كورونا تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، موجها الشكر لكافة الجهود والتعاون بين الجهات من تربية وتعليم وصحة وغيرها للخروج بعام دراسي ناجح تاريخيا برغم ما كان فيه من تحديات واجهت العالم أجمع.