عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مجمع مكتبات بفرع جامعة بني سويف شرق النيل

منصور حسن
منصور حسن

أعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، عن إقامة مجمع مركزي للمكتبات بالحرم الجامعي الثاني بشرق النيل.



 

قال رئيس الجامعة خلال تفقده سير العمل بكليات الجامعة شرق النيل: الهدف من الجولات الميدانية متابعة سير العمل ورصد التحديات والمشكلات، وإيجاد حلول لها وتذليل كافة العقبات، بالإضافة إلى متابعة انضباط العمل الإداري، والالتزام بمواعيد الحضور، وتطبيق كافة التدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد وعلى رأسها ارتداء الكمامات، وقياس درجات الحرارة لكافة المترددين على الجامعة.

 

وكشف منصور عن إقامة عدد من الكافتيريات الجديدة بمجمع التعليم الصناعي لتقديم الوجبات الساخنة والجافة والمشروبات للطلاب بأسعار مناسبة، وداخل مبنى المدرجات الجديد، أبدى بعض الملاحظات منها تركيب مصاعد كهربائية للمبنى، والاهتمام بالمساحات الخضراء الخارجية.

 

كما تفقد وحدة السيارات الجديدة، والتي لها دور كبير في صيانة أعطال السيارات سواء فيما يخص السيارات الخاصة بالجامعة، أو سيارات أعضاء هيئة التدريس والعاملين.

 

وشدد الدكتور "منصور حسن" على حرص الجامعة لتقديم الدعم الكامل للورشة السيارات، وتزويدها بكافة الأجهزة والمعدات الحديثة اللازمة لتشخيص وصيانة الأعطال، وتوفير قطع الغيار اللازمة للصيانة، مع عمل ميكنة كاملة للمخازن وكافة عمليات الصيانة والمتابعة الدورية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز