عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

نائب جامعة بني سويف تتفقد امتحانات الدراسات العليا

امتحان الدراسات العليا
امتحان الدراسات العليا

تفقدت الدكتورة فاطمة حسن محمد، نائب رئيس جامعة بني سويف للدراسات العليا والبحوث، امتحانات الدراسات العليا دبلوم عام والمهنية بكلية التربية لمتابعة تنفيذ كافة التدابير الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، والتأكد من سلامة جميع الطلاب أثناء سير أعمال الامتحانات بالكليات.



 

أكدت نائب الرئيس للدراسات العليا عدم وجود أي شكاوى من الامتحانات، وان عدد الطلاب باللجنة الواحدة لا يزيد على 20 طالبا، مؤكدة منع دخول الهواتف المحمولة إلى لجان الامتحانات.

 

وقالت النائب إنه تم توافر لوحات إرشادية واضحة للطلاب لأداء امتحاناتهم في مناخ مناسب، وأنه يوجد أستاذ لكل مادة للرد على استفسارات الطلاب وتوافر الخدمات الطبية، بالإضافة إلى الإجراءات الخاصة بطباعة الأسئلة التي تضمن السرية الكاملة والعمل على تذليل المعوقات التي قد تطرأ على سير الامتحانات.

 

أشار الدكتور محمد حماد هندي عميد الكلية، إلى أن الامتحان سارت بصورة طبيعية وتم اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة من قياس الحرارة للطلاب الممتحنين وارتداء الكمامات للطلاب والموظفين والعمال والحرص على التباعد بين الطلاب في كافة اللجان كما تم تعقيم كافة لجان الامتحان قبل بدء الامتحانات وتعقيمها بعد خروج الطلاب مباشرة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز