عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الدور الثاني للثانوية العامة

فرحة بين طلاب بني سويف لسهولة امتحان اللغة العربية

الثانوية العامة
الثانوية العامة

سادت حالة من الفرح بين طلاب الثانوية العامة ببني سويف، بعد انتهاء امتحان اللغة العربية الدور الثاني، مؤكدين سهولة امتحان اللغة العربية أن الامتحان جاء فى مستوى الطالب المتوسط ومعظمه من نماذج الوزارة والنماذج الاسترشادية.



 

 وأدى 143 طالبا وطالبة امتحان الدور الثاني في مادة اللغة العربية  بنسبة حضور 100 %  أمام 7 لجان رئيسية على مستوى الادارات التعليمية السبعة وهى الواسطى الثانوية التجارية " الواسطى " ، جابر جاد الثانوية " ناصر" ، السيدة عائشة الثانوية بنات بني سويف"، اهناسيا الاعدادية المشتركة " اهناسيا" ، ببا الثانوية المشتركة " ببا " ، عبد الحميد عبد الحفيظ " سمسطا " ، عصام سالم " الفشن".

شدد رؤوساء اللجان على ارتداء  الكمامات والكشف عن درجة حرارة  الطلاب قبل دخولهم اللجان، مع الالتزام بالعدد المحدد 14 طالب داخل اللجنة الواحدة ،والتأكد من توافر وسائل التهوية والإضاءة المناسبة.

 

ومن جانبها  اكدت مديرية التربية والتعليم عدم تلقي أي شكاوي حيال صعوبة امتحان اللغة العربية ولم تتلق غرفة العلميات أي شكاوى من أى نوع.

 

أشارت"سهام يوسف" وكيلة  الوزارة إلى أنه  تم تجهيز  مقار اللجان بكافة الاحتياجات اللازمة وأعمال التعقيم والتطهير وتنظيم دخول وخروج الطلاب قبل وبعد الامتحانات مشيرة إلى تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، موضحة أنه في حالة ظهور أي أعراض مرضية على الطالب أثناء دخول اللجنة أو أثناء عقد الامتحان تطبق القواعد المتبعة والمعمول بها طبقا لقرارات الوزارة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز