الخميس 4 مارس 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

زوجة تامر حسني تجمع النجوم وتفاجئه بالاحتفال بعيد ميلاده

احتفلت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، بعيد ميلاد زوجها النجم تامر حسني، على طريقتها الخاصة، حيث فاجأته بتنظيم حفل عيد ميلاد من خلال دعوة أصدقائه وأصدقائها المشتركين من نجوم الفن لحضور الحفل.



 

وتكفلت بسمة بوسيل بكافة التفاصيل الخاصة بحفل عيد الميلاد، الذي أقامته في الساحل الشمالي، وحضره الفنانة التونسية درة والشاعر أمير طعيمة والمطرب محمود العسيلي وخطيبته، وأحضرت قالب حلوى ووضعته في صندوق لافت، وألصقت على أحد جوانبه صورة كبيرة لزوجها تامر حسني.

وأبدى تامر حسني سعادته بمفاجأة الفنانة المغربية بسمة بوسيل ومنحها "قبلة" أمام الحضور، كما أمسك "المايك" ووجه لها الشكر بشكل خاص، كما اهتم بأن يوجه الشكر للحضور.

 

ويحتفل تامر حسني بعيد ميلاده الرابع والأربعين، فهو من مواليد 16 من أغسطس 1977، كما يحتفل اليوم بمرور 18 عامًا على بدء مسيرته الفنية حينما أصدر أول ألبوم مشترك مع النجمة شيرين عبد الوهاب عام 2002.

 

كما رد تامر حسني على رسائل التهاني والتبريكات التي تلقاها من جمهوره، فقال: "كنت عايز أرد عليكم بكرة في يوم عيد ميلادي بس شايفكم محتفلين بدري، الحقيقة أنا مش بعمل عيد ميلادي خالص بس ربنا رزقني بجمهوري زي أهلي بالظبط بيحتفل بيا دايمًا وأصحاب كل سنة يعملولي مفاجأة من غير ما يقولوا بس بقفشهم وبعرف وبضطر اتفاجئ تقديرًا لمجهودهم".

 

وتابع تامر حسني: "المهم أنا بشكر كل شخص فيكم على الكلام الجميل اللي بقالي أسبوع بقراه وبسمعه منكم، وبشكر كل أهلي وأصحابي وفريق عملي.. وطلبي الوجيد إنكم لما تفتكروني تدعوا لأولادي تالية وأما وآدم، مليون شكرًا يا أغلى الناس".

 

وكان تامر حسني قد احتفل بعيد ميلاد زوجته بسمة بوسيل، قبل ثلاثة أشهر، وتحديدًا في شهر مايو الماضي، حيث فاجأها بتصميم مقطع فيديو يضم عدة صور لها على أنغام أغنيته الشهيرة "كل سنة وأنت طيب"، ووجه لها رسالة رومانسية باسمه واسم أبنائه منها.

 

وعلى صعيد فني، انتهى تامر حسني قبل يومين من تصوير كليب جديد بعنوان "اختراع"، يقدمه كديو غنائي مع المطرب محمود العسيلي، والأغنية سيضمها تامر حسني لألبومه الجديد، وهي من كلمات أحمد حسن، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبد المنعم وإخراج تامر حسني، ومدير التصوير جلال الزكي، وتم التصوير بإحدى قرى الساحل الشمالي.

 

وفي سياق آخر، ينتظر تامر حسني عرض فيلمه الجديد "مش أنا" بمشاركة ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.