عاجل
الأحد 20 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

حسن الرداد وإيمي سمير غانم معا بعد شائعة طلاقهما

حرصت النجمة إيمي سمير غانم، على الظهور رفقة زوجها الفنان حسن الرداد، خلال العرض الخاص لفيلمه الجديد "توأم روحي"، وذلك بعد العديد من الشائعات الاي لاحقتهما حول انفصالهما.



 

وأطلت إيمي سمير غانم مع زوجها وشاركته الاحتفال بفيلمه الجديد، في أحد دور السينما، بمشاركة أبطال العمل أمينة خليل وعائشة بن أحمد، وبدا واضحا الانسجام بين إيمي سمير غانم وحسن الرداد ما ينفي كل ما تردد عن وجود خلافات بينهما مؤخرًا وتأكيدا على سير زواجهما بشكل طبيعي.

 

 

وفي سياق متصل، عبر حسن الرداد عن سعادته لعرض فيلم "توأم روحي" في دور السينما، مشيرا إلى أن سيناريو الفيلم متماسك الأحداث ومكتوب بشكل جيد.

 

وقال الرداد، إنه تحمس لفكرة الفيلم منذ قراءة السيناريو خاصة أنه منذ فترة يريد أن يتواجد في عمل رومانسي، متمنيا أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور.

 

وأشار إلى أنه يجسد شخصية شاب متعدد العلاقات، يتعرض لعدد من المشاكل، لافتا إلى أن عرض العمل في السينما يحرك الحياه مرة أخرى.

وأعرب عن قلقه لعرض الفيلم في ظل الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا، ولكنه متحمس لعودة السينما من جديد رغم أن نسبة الحضور لا تتخطى 25%.

 

وأكد أن أهم ما يشغله ألا يخذل توقعات المشاهدين وأن يواصل بناء الثقة التي بدأها معهم، فيجدون في أعماله ما يناسب انطباعاتهم عنه على المستوى الفني، مشيرا إلى أن تقديم فيلم رومانسي هو شئ مختلف، لأن الكل يريد أن يذهب للمضمون وما ساعد في قبوله الفيلم إنه مكتوب بشكل جيد وبلغة عصرية.

 

وأقيم العرض الخاص لفيلم "توأم روحي" في إحدى دور العرض بمدينة السادس من أكتوبر، بحضور أبطال العمل. ويشارك في بطولة الفيلم أمينة خليل، وعائشة بن أحمد، وهو من تأليف أماني التونسي وإخراج عثمان أبو لبن، ويشارك في بطولة الفيلم الفنانة الراحلة رجاء الجداوي.

 

وتدور أحداث فيلم توأم روحي في إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب قوية بين (حسن الرداد) و(أمينة خليل) .وتواجهما العديد من المشاكل والعقبات التي تجعل من حبهم شيء مستحيل تحقيقه على أرض الواقع.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز