عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الغد: الرئيس السيسي أعاد مصر لمكانتها الدولية

أكد المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، إن سياسة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الإصلاحية والتنموية وضعت مصر في مكانتها الدولية بين الدول العالم.



 

جاء ذلك خلال اجتماع رئيس الحزب بقيادات وأعضاء الحزب.

 

وأضاف رئيس الحزب أن حزمة الإجراءات التي نفذها الرئيس منذ تولي الحكم كانت سببا رئيسيا في تحسن وتعافي الاقتصاد المصري، بعد أن كانت عجلة النمو الاقتصادي ضعيفة بسبب الظروف التي مرت بها مصر منذ ٢٥ يناير ٢٠١١ ونهاية بعصر الجماعة الإرهابية.

 

وأشار موسى إلى أن سياسة الرئيس السيسي وضعت مصر في مكانتها الدولية بين الدول العالم، حيث أصبح التعامل بالمثل مع دول العالم، كما أن مصر شهدت استقرارا في المجالات كافة، ما كان له مردود إيجابي على جذب الاستثمارات الخارجية والمحلية، بفضل السياسة الحكيمة وحزمة الإجراءات والمشروعات الكبري التي نفذت منذ تولي الرئيس، والتي ساهمت بشكل قوي وفعال في التطور المستمر في كافة المجالات، من خلال سياسة الإصلاح الاقتصادي التي اتخذها الرئيس والتي كان لها مردود إيجابي، فضلا على تحسن العلاقات الدولية بين مصر ودول العالم.

 

وأكد أن البرامج الإصلاحية التي نفذها الرئيس حققت الكثير من الإصلاحات المالية والنقدية، بالإضافة إلى سلسلة المشروعات القومية التي تركزت في مجالات البنية التحتية والتشييد والبناء، الأمر الذي أدى إلى تحسن العملة المحلية وتراجع الدولار أمام الجنيه المصري وتحسن الاقتصاد المصري.

 

وطالب موسى بضرورة العمل ومساندة الرئيس على مختلف الأصعدة لبناء مصر في كافة المجالات.

 

وأشاد بخطة الرئيس في القضاء على العشوائيات، من خلال إزالة المناطق العشوائية وبناء مجتمعات عمرانية متطورة، بها الخدمات كافة، فضلا على إعادة المظهر الحضاري للقاهرة، من خلال خطة شاملة لتطوير العاصمة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز