عاجل
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محافظ أسوان يطمئن على حالة الطفل المصاب بقطع في النخاع الشوكي

أطمأن محافظ أسوان أشرف عطية على حالة الطفل محمد مصطفى 15 عاما والذي يعالج داخل مستشفى أسوان الجامعى، قبل توجهه اليوم الاربعاء إلى القاهرة لاستكمال علاجه على نفقة الدولة وفقا لما صرحت به وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد.



 

وكان الطفل قد أصيب بقطع فى النخاع الشوكى مما تسبب له فى شلل رباعى، وكسور متفرقة فى الجسم، إثر تعرضه لحادث حيث تم إلقاؤه بعجان أحد أفران الخبز الفينو أثناء عمله، عقب مشادة حدثت بينه وبين أحد العاملين بالفرن.

 

وأجرى المحافظ إتصالا تليفونيا بالدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان والتي وافقت على طلب المحافظ أشرف عطية بسفر الطفل اليوم للقاهرة بالطائرة بعد اتخاذ كافة الإجراءات الطبية لتأمين وصوله ، وسيتم علاجه بمستشفي الشيخ زايد التخصصي، وسيلقى رعاية طبية كاملة على مدار 6 أشهر مع فترة التأهيل الطبيعي بعد الانتهاء من إجراء العمليات الجراحية اللازمة .

 

وأكد المحافظ لوالد الطفل أنه سيتابع أولاً بأول حالته ، وسيتم تقديم كافة التسهيلات الممكنة لأسرته، بالتوازي مع القصاص العادل من الشخص الذي تسبب في إصابته ، حيث أن هناك اهتماما بالغا من النائب العام المستشار حمادة الصاوي بالواقعة ومتابعة التحقيقيات.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز