عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
انتخابات مجلس الشيوخ 2020
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. "الهيئة الوطنية": إعلان نتيجة انتخابات مجلس الشيوخ 2020 غدًا

قدمت “بوابة روزاليوسف” العديد من الأخبار المهمة، خلال الفترة الصباحية، اليوم، على رأسها:"الهيئة الوطنية": إعلان نتيجة انتخابات مجلس الشيوخ 2020 غدًا، وتخفيض الحد الأدنى للقبول بكلية الطب للقوات المسلحة.



 

كما جاء فيها : وزيرة الصحة: إجراء 453 ألف عملية جراحية ضمن مبادرة رئيس الجمهورية لإنهاء "قوائم الانتظار"، الذهب يرتفع والدولار يتراجع عالمياً ... والى تفاصيل الموجز

 

عاجل.. "الهيئة الوطنية": إعلان نتيجة انتخابات مجلس الشيوخ 2020 غدًا

 

تعلن الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، نائب رئيس محكمة النقض، غدا الأربعاء، في مؤتمر صحفي عالمي نتيجة انتخابات مجلس الشيوخ 2020، التي جرت على مدار يومي 9 و10 أغسطس في الخارج ويومي 11 و12 أغسطس في الداخل، وذلك في تمام الثالثة عصرا بمقر مسرح التليفزيون بالطابق السابع بمبنى ماسبيرو.

 

عاجل.. تخفيض الحد الأدنى للقبول بكلية الطب للقوات المسلحة

 

أعلنت القوات المسلحة، تخفيض الحد الأدنى للقبول بكلية الطب للقوات المسلحة، ليكون 96% بدلاً من 97% وذلك لانتقاء أفضل العناصر طبقاً لمعايير القوات المسلحة .

 

وزيرة الصحة: إجراء 453 ألف عملية جراحية ضمن مبادرة رئيس الجمهورية لإنهاء "قوائم الانتظار"

 

أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، عن الانتهاء من إجراء  453 ألفا و845 عملية جراحية بمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لإنها، قوائم الانتظار ومنع تراكم قوائم انتظار جديدة في التدخلات الجراحية الحرجة التي تشملها المبادرة، وذلك منذ انطلاقها في شهر يوليو 2018 وحتى اليوم الثلاثاء.

 

صندوق تحيا مصر: توفير7 آلاف طن مواد غذائية للأسر الأولى بالرعاية

 

تمكن صندوق تحيا مصر من تقديم يد العون لجموع المصريين في مواجهة تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد، حيث أطلق الصندوق مبادرة (نتشارك هنعدي الأزمة) لمواجهة الأزمة، كما خصص الصندوق حساب رقم ( 037037 مواجهة الكوارث والأزمات)،في مارس الماضي لاستقبال المساهمات والتبرعات من داخل وخارج مصر لدعم أنشطة المبادرة وذلك من خلال محوري عمل.

 

التعليم العالي: 114 ألف طالب وطالبة يسجلون في اختبارات القدرات

 

  قال السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمشرف العام على مكتب التنسيق، إن هناك نحو 114 ألف طالب وطالبة تقدموا حتى الآن لاختبارات القدرات على موقع التنسيق الإلكتروني للعام الجامعي الجديد (2020 - 2021).

 

عاجل.."التعليم": تعديل درجات طلاب الشهادة البريطانية بعد شكاوى أولياء الأمور

 

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه تم إرسال خطاب رسمي باسم حكومة جمهورية مصر العربية إلى هيئة الامتحانات والتقييم البريطانية؛ للإعراب عن عدم رضا مجتمع التعليم المصري عن الدرجات الظالمة لأبنائنا الذين يدرسون الشهادة البريطانية.

 

"البترول": إنشاء مجمع الصوب الزراعية بالتعاون مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية

 

شهد المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، واللواء أركان حرب مصطفى، أمين مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، توقيع عقد إنشاء مجمع الصوب الزراعية بمنطقة اللاهون بمحافظة الفيوم على مساحة 5ر16 ألف فدان في إطار المشروع القومى للصوب الزراعية، حيث ستقوم شركة إنبى، الذراع الهندسية لقطاع البترول، بمهام المقاول العام للمشروع لتنفيذ أعمال الإنشاءات المتكاملة لمجمع اللاهون الجديد لصالح الشركة الوطنية للزراعات المحمية التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية، وذلك في إطار التعاون وتضافر الجهود بين قطاعات الدولة للإسراع بتنفيذ المشروعات القومية.

 

الذهب يرتفع والدولار يتراجع عالمياً

 

أرتفعت قيمة الذهب في التداولات الآسيوية صباح اليوم الثلاثاء، مدعوماً بضعف الدولار، إلا أن إرتفاع الأسهم الأمريكية الذي قادته أسهم التكنولوجيا، بالإضافة إلى التعافي الاقتصادي العالمي، قد يبقيا المكاسب محدودة.

 

وزيرة التجارة تشارك في مراسم تكليف أول أمين عام للتجارة الحرة الإفريقية

 

شاركت وزيرة التجارة والصناعة نيفين جامع، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، في مراسم التكليف الرسمي وتسليم المقر الجديد لامين عام منطقة التجارة الحرة القارية الإفريقية (AFCEFTA)، والتي عقدت بالمقر الجديد للأمانة بالعاصمة الغانية أكرا، حيث انتخب رؤساء دول وحكومات الدول الأعضاء بالاتحاد الإفريقي وامكيني ميني من دولة جنوب افريقيا كأول أمين عام لمنطقة التجارة الحرة القارية الافريقية، ولمدة أربع سنوات، وذلك خلال اجتماعات القمة الإفريقية العادية الـ33 للاتحاد الإفريقي، والتي عقدت بالعاصمة الإثيوبية أديس آبابا خلال شهر فبراير الماضي.

 

الرقابة المالية: تعديلات على قواعد قيد وشطب الأوراق المالية

 

وافق مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية على إجراء تعديل على بعض أحكام قواعد قيد وشطب الأوراق المالية في عدد من المجالات لحماية المستثمرين، حيث أضاف المجلس بندين جديدين للحالات التي تٌجيز شطب الأوراق المالية المقيدة والواردة بالمادة رقم (53) من قواعد القيد.

 

الآن.. موعد مباراة الأهلى القادمة ضد الزمالك والقنوات الناقلة

 

ننشر موعد مباراة الأهلى القادمة ضد الزمالك في الدوري، حيث يلتقى فى التاسعة من مساء السبت المقبل فريقا الأهلى والزمالك فى لقاء القمة المصرية ضمن مواجهات الجولة الواحدة والعشرين للدوري، فى لقاء يصعب التكهن بنتيجته بالرغم من فارق النقاط الكبير بين الفريقين، إلا أن الجميع يعتبر لقاء القمة بطولة خاصة لجماهير الناديين بعيدا عن موقفهما بالدوري.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز