عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

وادى دجلة يهزم حرس الحدود ويبتعد عن القاع

نجح وادى دجلة فى الفوز على حرس الحدود بهدف نظيف، سجله أحمد سعيد، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، الجمعة، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري العام فى الظهور الأول للفريقين منذ توقف المسابقة المحلية بسبب جائحة كورونا.



واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح وادى دجلة في الدقيقة 23 وتقدم أحمد سعيد لتنفيذها وسجلها في شباك حرس الحدود، إلا أن حكم اللقاء قرر إعادة تنفيذها لدخول بعض لاعبى وادى دجلة إلى داخل منطقة الجزاء قبل التنفيذ، ونجح أحمد سعيد في تسجيلها مرة ثانية بالشباك معلنا التقدم لفريقه بالهدف الأول.

وحاول حرس الحدود إدراك هدف التعادل بعد تقدم وادى دجلة ولكن قابل محاولات الحدود تمركز دفاعى جيد من وادى دجلة.

وبهذا الفوز، يحتل وادى دجلة المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة فيما يحتل حرس الحدود، المركز الثانى عشر برصيد 19 نقطة بعدما لعب 18 مباراة ومازالت لديه مباراة مؤجلة مع المصري، وبهذا الفوز ابتعد وادى دجلة قليلا عن منطقة الهبوط بعدما كان فى المركز قبل الأخير .

كما انتهت مباراة الجونة و الاتحاد السكندري بالتعادل الإيجابي 1 / 1 في المباراة التي أقيمت بإستاد خالد بشارة بالغردقة ضمن مواجهات الجولة الـ19 للدوري الممتاز ، ليرتفع رصيد الجونة للنقطة 21 في المركز العاشر و الاتحاد السكندري 29 في المركز الخامس بجدول الدوري المصري ، أحرز للجونة أحمد ياسر ريان من ضربة جزاء في الدقيقة 50 وتعادل للاتحاد السكندري إسلام جمال في الدقيقة 70.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز