عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

 قطاع السياحة بمصر للطيران (الكرنك) وأيركايرو يوقعان بروتوكول تعاون

وقع قطاع السياحة بمصر للطيران "الكرنك"، وشركة آيركايرو بروتوكول تعاون تسويقى، يتيح لمكاتب "الكرنك للسياحة" حجز وبيع تذاكر الطيران على متن رحلات وشبكة خطوط آيركايرو،  من خلال فروع مكاتب الكرنك للسياحة فى مدينة نصر، قصر النيل، شرم الشيخ، الغردقة، أسوان، الإسكندرية، فندق لوباساج المطار.



وشهد توقيع البروتوكول، حسين شريف رئيس شركة آيركايرو، وقام بالتوقيع  من جانب الكرنك يوسف جاد رئيس قطاع "الكرنك" للسياحة، ومن جانب آير كايرو صلاح قدرى، المدير العام التجاري للشركة وبحضور قيادات من الجانبين.

ويأتى هذا البروتوكول فى إطار السياسة التنسيقية، التي تنتهجها مصرللطيران لدفع التعاون بين شركاتها، وللعمل على جذب السياحة الخارجية والداخلية لمناطق الجذب السياحى، والمزارات السياحية المصرية العريقة.

 

جدير بالذكر، أن هذا ليس التعاون الأول بين الشركتين، بل تجمعهما علاقة طيبة على مدار سنوات عديدة، تحت مظلة مصرللطيران، والتي تمتلك٦٠% من شركة آيركايرو، حيث إن الهدف المشترك بينهما هو تقديم أفضل ما لديهما لعملائهما؛ كما يأتى هذا التعاون، امتدادا لمشروع تكامل الشبكات مع شركة مصرللطيران للخطوط الجوية، الذي وقع فى إبريل الماضى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز