عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ البحيرة: انتظام العمل وفتح جميع اللجان أمام الناخبين

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة يؤكد انتظام فتح جميع اللجان الانتخابية أمام الناخبين بكافة مدن ومراكز وقرى المحافظة ووصول المستشارين وأعضاء اللجان، كما أنه قد توافد على لجان الاقتراع عشرات من المواطنين، قبل دقائق من فتح اللجان، للإدلاء بأصواتهم، مشيرًا إلى أن هناك ربطا بين مركز العمليات الرئيسي بمجمع دمنهور الثقافي برئاسته وغرف العمليات الفرعية بجميع المراكز مع تواجد عناصر من الشرطة والقوات المسلحة وكافة الجهات المعنية لتسهيل العمل والتجاوب في أي موقف.



 

جاء ذلك، خلال متابعته العملية الانتخابية، ورئاسته غرفة العمليات الرئيسية بحضور اللواء أ. ح محمد هاني عبده رئيس شعبة تدريب الدفاع الجوي واللواء ياسر محمد علي قائد الفرقة العاشرة واللواء عماد محمد مدير إدارة المتاحف العسكرية والدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ والمهندس حازم الأشموني السكرتير العام للمحافظة واللواء محمد شوقي بدر السكرتير المساعد والعقيد شريف عبد الباري المستشار العسكري وممثلي كافة الجهات المعنية حيث يتم التواصل من خلال الفيديو كونفرانس مع جميع اللجان الانتخابية بكافة مدن ومراكز المحافظة.

 

كما أكد المحافظ اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية بمقرات اللجان الانتخابية، حيث تم تعقيم جميع اللجان عقب انتهاء اليوم الأول وصباح اليوم تحت إشراف مديرية الصحة وعناصر مختصة من إدارة البيئة بالمحافظة مع التزام جميع الموظفين والناخبين المتواجدين باللجان بارتداء الكمامات.

 

كما أكد المحافظ انه تم توفير وسائل النقل اللازمة وكافة الإجراءات المطلوبة لنقل المواطنين لأماكن الانتخاب بكل سهول ويسر مع توفير مظلات وأماكن انتظار للعمل على راحة الناخبين.

  

كما تم التأكيد على رفع درجة الاستعداد بجميع المستشفيات وأطقم الجراحة لمجابهة أي موقف طارئ بالإضافة إلى تمركز الإسعاف بالقرب من المدارس لتقديم يد العون لأي مواطن.

 

وناشد اللواء هشام آمنة الجميع بالنزول للإدلاء بأصواتهم وتأدية الواجب الوطني وتمثيل بلدهم في اختيار المرشح الأمثل لهم دون تدخل أو تحيز، حيث إن محافظة البحيرة تعد رائدة في ذلك ولها باع كبير في الانتخابات السابقة ما يدل على مدى الوعي والفهم والثقافة.

 

وعبر محافظ عن ثقته في وعي المواطنين بالمشاركة في العملية الانتخابية وأن تظهر بصورة تليق بمحافظة البحيرة والديمقراطية تنعم بها مصرنا تحت ظل القيادة الحكيمة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

يذكر أن الكتلة التصويتية بالبحيرة تبلغ 3 ملايين و949 ألفا و970 ناخبا، بنسبة 6.36٪ من إجمالي عدد الناخبین علی مستوى الجمهورية، كما يبلغ عدد المراکز الانتخابية (711) وعدد اللجان العامة (18) وعدد اللجان الفرعية (923).

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز