السبت 5 ديسمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تفاصيل أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم في مصر 10/8/2020

ننشر أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم في مصر، حيث شهدت سوق مربي الدواجن نشاطا ملحوظا، خاصة الموسم الجديد لحصاد الذرة المستخدمة كأعلاف للدواجن، وذلك مع اتجاه البعض للاستعداد لفصل الشتاء من الآن بتربية الكتاكيت لإنتاج اللحوم.



أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم في مصر

وصل أقل سعر للكتاكيت ٢ جنيه و٣٠ قرشا فيما وصل أغلى سعر للكتكوت من إنتاج شركة الوطنية 10 و٧٥ قرشا، حيث يعتمد السعر على حجم للكتكوت ونوع التطعيمات والرعاية المقدمة له قبل البيع للمربين، وأعلنت أسعار الكتاكيت اليوم الاثنين 2020/8/10 من قبل الشركات كتكوت النعاني 10 جنيهات.

سعر الكتكوت

وكتكوت القاهرة 8 جنيهات، وطنبول بشاير" iR " ٥.٥ جنيه، وعياد بشاير 9 جنيهات والزينهم أبيض، ٧ جنيها والوطنية ١٠.٧٥ والوادي إمات ٩.٥ وطارق هلا ٨ نيوجين ٩.٧٥ والقصبي، ٨ وسامي عايد ٧.٥.

اقرأ أيضا..

أسعار بورصة الدواجن اليوم في مصر.. استقرار في الأسعار رغم العيد

ومكة، والجزيرة، وفاليجي مأمون، والمراعي، جاءت بسعر موحد يبلغ 7.20جنيه في حين وصل سعر كتاكيت ابو العمايم ٨ جنيهات ويبلغ سعر كتالتي "ناسكو ايجيبت" بينما يصل كتكوت الأصيل 9جنيهات، وغرب البدرشين 725 قرشا، والصالحية وحسن الغريب يبلغ ٨.٥ جنيه. وعلي حجازي والريان ود.سيد زكريا تراوح ما بين 8 جنيهات إلى 9.5جنيه، ويبلغ سعر كتكوت الشريف 7.5جنيه، ورواد النيل والدسوقي تراوح ما بين 6.75إلي 7 جنيهات.

ويصل سعر كتكوت روزى ٣، وكتكوت ابيض أهالي 530قرشاً وكتكوت بلدى أهالى جنيهين و3قروش، وكتكوت ساسو أهالى 270قرشا جنيه علما انا احجام الكتاكيت تتراوج من ٤٠ جراماً وحتى ٢٤٠ جرام حسب إنتاج كل شركة وعمر الكتكوت الذي تبيعه كل شركة والذي يعرفه المربين جيدا.

وفي سياق آخر تسبب ارتفاع درجات الحرارة ووجود حالة من التقلبات الجوية إلى إحجام ربات البيوت عن تربية الدواجن في المنازل يأتي هذا على الرغم من استقرار أسعار أعلاف. وتشهد محافظات الوجه البحري إقبالا أكبر على تربية الدواجن نظرا لانخفاض درجات الحرارة في المحافظات الشاطئية عن محافظات الوجه القبلي في الصعيد "الجواني".

إلى ذلك، حرص أصحاب مزارع الدواجن على الاستعانة بأجهزة التكييف في عنابر الدواجن الصغير من عمر يوم وحتى 40 يوماً.

يذكر أن الإقبال على لحوم الدواجن تراجعت خلال الفترة الأخيرة التي أعقبت عيد الأضحى المبارك.