عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
انتخابات مجلس الشيوخ 2020
البنك الاهلي

"قومي المرأة" بالإسكندرية ينظم ندوة للتعريف بدور ومهام مجلس الشيوخ

فى إطار الحملة التي أطلقها المجلس القومي للمرأة بعنوان "صوتك لمصر بكرة.. مجلس الشيوخ ٢٠٢٠" بجميع محافظات الجمهورية، والتي بدأت فعالياتها فى ٢٧ يوليو الماضي وتمتد حتى نهاية انتخابات مجلس الشيوخ ٢٠٢٠، بهدف توعية المرأة بأهمية مشاركتها السياسية وتشجيعها على الإدلاء بصوتها خلال الانتخابات المزمع عقدها يومى ١١و١٢ أغسطس الجاري.



 

نظم فرع المجلس بمحافظه .الإسكندرية .ندوة توعية  استهدفت عدد   15  من السيدات بمقر جمعيه شباب من اجل التنميه بمنطقه السيوف ، وذلك بحضور اشرف عبده، و د. هاجر مرعي اعضاء الفرع، و مشاركه  فاطمه رشوان  محاميه مكتب الشكاوى بالفرع  و ذلك  للتوعية بأهمية المشاركة في هذه الانتخابات و أهمية واختصاصات مجلس الشيوخ وشروط الترشح وعدد الأعضاء، و التأكيد على ضرورة الاهتمام باتباع الاجراءات الوقائية والاحترازية اثناء عملية الاقتراع.

يذكر أن حملة "صوتك لمصر بكرة.. مجلس الشيوخ ٢٠٢٠ " تستهدف تعزيز المشاركه السياسيه للمرأه خلال المرحلة المقبلة على مستوى المرشحات وعلى مستوى الناخبات والتصويت ، وذلك من خلال العديد من الفعاليات والأنشطة التي تستهدف توعية السيدات بأهمية التصويت وتعريفهن بدور ومهام مجلس الشيوخ ،بالإضافة إلى تقديم الدعم الفني للمرشحات، وتوعية الأشخاص ذوى الاعاقة بأهمية دورهم في الانتخابات وغيرها من الأنشطة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز