عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ القليوبية ومدير الأمن يشهدان حملة إزالة مكبرة لمباني مخالفة بشبرا الخيمة

جانب من الإزالة
جانب من الإزالة

شهد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم، يرافقه اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، الحملة المكبرة التي نفذتها المحافظة بالتعاون مع مديرية امن القليوبية والاجهزة التنفيذية بحي شرق شبرا الخيمة.



 

جاء ذلك بحضور الدكتور سمير حماد نائب المحافظ والدكتور بكر عبد المنعم رئيس حي شرق شبرا الخيمة واللواء عمرو ابو رية نائب مدير الامن، والعقيد اسماعيل عبد الله مأمور قسم ثان شبرا. 

 

وأسفرت الحملة عن تنفيذ 10 حالات بناء مخالف بدون ترخيص علي مساحة تجاوزت 15 الف متر مكعب وهي عبارة عن مباني بالمسلحات الخرسانيه متعددة الطوابق ومخازن وورش وهناجر حديدية كلها انشأت بالمخالفة بدون ترخيص ولم يتقدم اصحا بها بطلب التصالح وتمت أعمال الإزالة باستخدام معدات الوحدة المحلية والأجهزة المعنية بهدف منع وإزالة التعديات  المقامة بدون ترخيص، خاصة فى ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد، بالتنسيق بين جميع الأجهزة.

 

وأكد المحافظ ان الإزالات تشمل الأراضى التي لا يجوز تقنينها والحالات التي لم تتقدم أصلا بطلبات تقنين، والحالات التي تقدم بشانها طلب تقنين فقط ولم تستكمل أية إجراءات، وكذا الحاصلين على أذونات سداد رسوم ولم تُسدًد، وأيضا من سدًد رسوم فحص ولم يُسدًد رسوم معاينة ،علاوة على الحالات التي أقرت لجان البت بعدم انطباق شروط التقنين عليها،فضلا عن إزالة التعديات على الأراضى الزراعية والبناء المخالف والعشوائى سواء على أراضى أملاك الدولة أو الأراضى الزراعية.

 

وشدد المحافظ على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بإزالة التعديات فى المهد وتكثيف مجهودات إزالة المخالفات والتعديات يوميا لردع المخالفين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز