عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدافع برشلونة: صلاح من أفضل المهاجمين في أوروبا

صرح كليمنت لينجليه، مدافع نادي برشلونة الإسباني بأن محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر من أفضل المهاجمين في أوروبا في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أنه يشكل مع ساديو ماني وروبيرتو فيرمينيو مثلثًا خطيرًا للغاية.



 

وتحدث لينجليه، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي برشلونة، عن أفضل المهاجمين في أوروبا قائلًا: "صلاح وماني لاعبان متفجران، يشكلان مثلثًا خطيرًا للغاية مع فيرمينو الذي يخلق المساحات لهما".

 

وأضاف: "ليفاندوفسكي مهاجم موهوب بشدة وجيد للغاية في مواجهة الشباك وداخل منطقة الجزاء، وأيضًا يمتلك مستوى عاليًا من اللياقة البدنية ويجبرك على البقاء متيقظا طيلة الوقت".

 

واختتم مدافع برشلونة تصريحاته قائلًا: "راشفورد أيضًا سريع جدًا في الأمتار الأولى ويجب تجنب تواجده أمام المرمى".

 

 

حارس ليفربول: تسببت في دخول محمد صلاح التاريخ

أبدى البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الإنجليزي، سعادته بالتتويج بكأس الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" موسم 2020/2019 بعد غياب عن الريدز دام لمدة 30 عامًا.

 

وقال بيكر في تصريحات لموقع ليفربول إيكو، المختص في شؤون النادي: "أعتقد أن محمد صلاح وجماهير ليفربول سيتذكرون انطلاقتي السريعة من مرمى الريدز إلى مرمى مانشستر يونايتد للاحتفال مع صلاح، في خلال المباراة القوية بين الغريمين.. حقيقةً لم أفعل هذا الشيء من قبل لذلك أرى أنني أدخلت "مو" التاريخ بهدفه الأول الذي كان يتمنى أن يسجله أمام اليونايتد، بالإضافة إلى أن الهدف كان أحد أسباب فوزنا وسُجل في الدقيقة 90+3".

 

وأضاف بيكر خلال تصريحاته قائلًا: "أي حارس مرمى يفضل الاحتفال وحيدًا بجانب مرماه عندما يتصدى للكرات أو عندما يسجل فريقه أهدافًا، لكنني لن أنسى هذه اللحظة.. بسرعة مررت الكرة لصلاح في وسط الملعب وركض المصري سريعًا ولم يتمكن أحد من إيقافه، ثم سدد بطريقة رائعة في شباك ديفيد دي خيا مسجلًا هدف الراحة بالنسبة لنا، حيث انتهت المباراة التي كادت تشتد علينا من جانب اليونايتد في اللحظات الأخيرة.. وجدت نفسي أركض بسرعة للمرمى الآخر واحتفلنا سويًا".

 

وأكمل: "صلاح سجل 19 هدفًا هذا الموسم أقل من الموسمين الماضيين لكن هدفه في اليونايتد خاص للغاية، وتمريرتي صنعت له تاريخًا وذكرى رائعة بالنسبة لي".

 

جدير بالذكر أن محمد صلاح هداف ليفربول للموسم الثالث على التوالي، نجح في قيادة الريدز للتتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز في انتظار بطولة جديدة في الـ29 من أغسطس المقبل حيث سيخوض ليفربول مباراة السوبر المحلي "كأس الدرع الخيرية" أمام أرسنال.  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز