عاجل
الجمعة 12 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"مدبولي" يتابع استعدادات تنظيم مصر لبطولة كأس العالم لكرة اليد 2021

ترأس الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء اجتماعاً، اليوم الثلاثاء، لمتابعة الاستعدادات الخاصة باستضافة مصر للبطولة رقم 27 لكأس العالم لكرة اليد رجال (مصر 2021)، وذلك بحضور الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتور محمد معيط وزير المالية، والدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.



وخلال الاجتماع، استعرض وزير الشباب والرياضة الموقف التنفيذى للصالات المغطاة المستضيفة لفعاليات البطولة، والذي تضمن ما تم من أعمال سواء في الصالات الجديدة أو التي يتم رفع كفاءتها، مشيراً إلى أن نسبة إنجاز الأعمال متقدم، فيما يتعلق بالصالات المغطاة في كل من العاصمة الإدارية الجديدة و6 أكتوبر وبرج العرب وستاد القاهرة، والمقرر لها أن تستضيف فعاليات البطولة، وسيتم الانتهاء منها فى المواعيد المحددة. 

كما استعرض وزير الشباب والرياضة الموقف الخاص بصالات التدريب التي تم اختيارها لاستضافة المنتخبات أثناء التدريب.. وقدم عرضاً لمختلف الترتيبات والفعاليات المقرر إقامتها قبل وأثناء البطولة، والاحتياجات المالية المطلوبة لإتمام هذه الفعاليات على أكمل وجه بما يليق بسمعة مصر ومكانتها. 

وفي ختام الاجتماع، وجه رئيس الوزراء بتوفير الاعتمادات المالية اللازمة لتمويل الموازنة التقديرية لإقامة فعاليات بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال (مصر 2021)، وذلك بالتنسيق بين كل من وزراء التخطيط والمالية والشباب والرياضة، والجهات المنفذة، مؤكداً على أهمية ظهور البطولة بالمظهر اللائق بمصر، وبما يعكس حضارتها وقدرتها على استضافة مثل تلك الأحداث الرياضية العالمية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز