عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على خريطة احتفال القنوات المتخصصة بذكرى ثورة يوليو

صرح اسامة البهنسي رئيس قطاع قنوات النيل المتخصصة بأن القطاع استعد للاحتفال علي شاشات المتخصصة بمناسبة ذكري ثورة يوليو.



 

و تعرض قناة نايل لايف في سهرتها فيلم ناصر ٥٦ بطولة النجم احمد ذكي بالإضافة إلي تطويع برنامج ( نهارك سعيد ) لهذه المناسبة حيث يستضيف علي الهواء مجموعة من الضيوف وحوارات عن الثورة .. وتقدم قناة نايل دراما حلقة خاصة من برنامج فلاش عن ثورة ٢٣ يوليو.. وتعرض قناة نايل سينما في السابعة والنصف مساء فيلم ايام السادات وفي الساعة ١١.٣٠ مساء فيلم بئر الخيانه للنجم نور الشريف وعزت الهلالي بالإضافة لحلقة من برنامج الو سينما في الرابعة والنصف عصرا تتناول ثورة يوليو من خلال افلام السينما.

وتقدم قناة نايل دراما حلقة خاصة عن الثورة في برنامج فلاش بالإضافة إلي عرض مواد فيلمية خاصة بدراما الثورة من خلال فقرة بعنوان عشانك يا قمر . وتعرض قناة العائلة علي مدار اليوم ٤ أفلام تسجيلية مهداة من الشؤون المعنوية بالإضافة إلي إذاعة فواصل وبروموهات خاصة بالحدث.

قناة ماسبيرو زمان ستعرض فيلما تسجيليا بعنوان ياسلام علي عيدنا.. وحفل عيد الثورة التاسع.. وحلقة من برنامج وقائع مصرية تتناول دور عبد الحليم حافظ وعلي اسماعيل في الاغنية الوطنية..وحلقة من برنامج شاهد على العصر . كما تعرض مسرحية الوصية بحضور الرئيس الراحل جمال عبد الناصر.. وحفل عيد الثورة الذي أحيته كوكب الشرق أم كلثوم .  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز