الأربعاء 25 نوفمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سكرتير اللجنة الأولمبية ينفي وقف نشاط الناشئين بالأندية

نفت اللجنة الأولمبية الأنباء التي ترددت بشأن إخطارها للأندية بوقف نشاط البراعم والناشئين، ابتداء من اليوم، حسبما تردد في تقارير صحفية.



 

وكان نادي سموحة قد أعلن اليوم توقف الأنشطة الرياضية للناشئبن و نشاط الأكاديميات ، مع استمرار تدريبات الفرق التي حددت الاتحادات الرياضة موعد استئناف مسابقاتها للموسم الرياضي 2019/2020

 

وقال شريف العريان سكرتير عام اللجنة الأولمبية و رئيس اتحاد الخماسي الحديث في تصريحات صحفية :  وزارة الشباب و الرياضة نشرت الأكواد الخاصة بالأندية التي تحدد ضوابط عودة النشاط ، وللأندية الحرية في تحديد موعد عودة تدريبات الفرق خاصة التي لم يتم تحديد أي موعد لاستئناف مسابقاتها الرسمية.

 

 وواصل: "لم يصدر من اللجنة الأولمبية أي خطابات تفيد بتوقف الأنشطة في الأندية بعد عودتها من التوقف ، أي نادٍ اتخذ قرارا بوقف التدريبات لحين عودة المسابقات الرسمية فهو حر ليس لنا دخل في ذلك، إذا كان هناك أي قرارات من الأولمبية فستنشر بشكل رسمي ويتم إرسالها للأندية و الصحفيين".

 

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت عن وجود قرار من اللجنة الأولمبية بوقف جميع الأنشطة الرياضية في الأندية الخاصة بالبراعم و الناشئين ممن لم يتم البت في عودة مسابقاتهم.