عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد تطويرها

محافظ أسيوط يفتتح مستشفى الرمد

محافظ أسيوط يفتتح مستشفى الرمد بعد تطويرها
محافظ أسيوط يفتتح مستشفى الرمد بعد تطويرها

افتتح اللواء عصام سعد محافظ أسيوط اليوم الأحد، مستشفى الرمد بعد تطويره ورفع كفاءته بتكلفة إجمالية بلغت 12 مليون جنيه وذلك ضمن خطة تطوير المستشفيات والنهوض بالقطاع الصحي بالمحافظة والتي شملت تطوير ورفع كفاءة أكثر من مستشفى تنفيذا لخطة الدولة للتنمية الشاملة ورؤية مصر 2030 .



 

رافقه خلال الافتتاح الدكتور محمد زين الدين وكيل وزارة الصحة بالمحافظة والدكتورة ايناس ايليا مدير مستشفى الرمد. حيث بدأ الافتتاح بازاحة الستار عن اللوحة التذكارية للمستشفى ثم استمع المحافظ ومرافقوه الى شرح لمراحل التطوير التي تمت بالمستشفى وتاريخ انشائها الذي يبدأ من عام 1911.

 

 وعقب الافتتاح تفقد المحافظ مستشفى الرمد بأقسامه المختلفة من الاستقبال والعيادات الخارجية وغرف العمليات والعناية والتي تستقبل أكثر من 1000مريض يومياً حيث تم الانتهاء من اعمال تطويره ورفع كفاءته وتجهيزه بأحدث الاجهزة الطبية فى جميع التخصصات كما تفقد أقسام أبحاث العيون والمعمل والصيدلية وغرف العمليات وباقى الأقسام مشيداً بمستوى التطوير بالمستشفى وتزويده بأحدث الأجهزة الطبية فى مجال العيون والرمد.

 

وأعلن المحافظ – خلال الافتتاح - عن تقديمه كافة سبل الدعم الممكنة للقطاع الصحي بالمحافظة لتقديم خدمات صحية أفضل للمواطنين وذلك في إطار دعم الدولة لتطوير المنظومة الطبية والصحية وتوفير أماكن لائقة للمواطنين لتلقي الخدمات الطبية تنفيذاً لرؤية مصر 2030 والتنمية المستدامة مشيراً الى أهمية رفع مستوى الأطقم الطبية بالمستشفيات سواء أطباء أو تمريض او عاملين من خلال التدريب المستمر والإطلاع على أحدث ما توصل إليه العلم والتعامل مع المرضى لتقديم خدمة أفضل للمواطن وفقًا لأحدث أساليب العمل.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز