الإثنين 21 سبتمبر 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

"الغد" يؤيد قائمة "من أجل مصر" بقيادة مستقبل وطن

أكد حزب الغد في بيان له اليوم، أنه وبالرغم من اعتذاره عن عدم المشاركة ضمن القائمة الوطنية لأحزاب الحوار الوطني (من أجل مصر) بقيادة حزب مستقبل وطن وعضوية 10 أحزاب لانتخابات غرفة الشيوخ، الا ان الغد حريص كل الحرص على عدم شق الصف الوطني وحريص على عدم الانسحاب من التحالف ومدرك لأهمية التماسك الوطني لكل انصار ثورة 30 يونيو، وهو حريص ايضا على تقديم نموذج وطني ناضج وحريص على استمرار التحالف الانتخابي الذي انضم اليه، والحوار الوطني الذي كان حزب الغد ضمن باكورة المستجيبين والمنضمين له في ديسمبر من العام الماضي، حيث دعا إليه ورعاه حزب مستقبل وطن.



 

وأعلن حزب الغد تأييده ودعمه تلك القائمة الوطنية الحزبية التي تضم زملاء العمل الوطني، والسياسي، ورفقاء ثورة 30 يونيو.

 

ودعا حزب الغد جمهور الناخبين لانتخابها، والنزول والتصويت لها ويتمني لها التوفيق والنجاح والفوز بثقة اغلبية الناخبين ويدعو لجانه المختلفة بالمحافظات وقياداته المركزية للدعاية لها.

 

 ويستعد حزب الغد مجددا للمشاركة في انتخابات مجلس النواب القادم ضمن نفس التحالف الانتخابي لأحزاب الحوار الوطني والقائمة الوطنية، والذي يشرف الغد بالانضمام له.

 

وأكد حزب الغد كامل دعمه للإجماع الوطني والتزامه بالاصطفاف الوطني في هذه المرحلة المهمة والدقيقة من عمر الوطن.

 

كما أكد حزب الغد أن التحديات تلح وبشده وتطلب الموقف الوطني المسؤول من الجميع.

 

ويؤكد الغد أهمية التماسك الوطني في هذه الآونة الخطيرة، وتجاوز اي خلافات حزبية والتحلي بالمسؤولية الوطنية وتجاوز الشخصي والتحلي بالموضوعية، وتجاوز الحزبي والتركيز فقط على الوطني.

 

وأعلن حزب الغد دعمه مجددا لكل القرارات التي يتخذها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة في مواجهة تلك التحديات الحالية الخطيرة التي تهدد امننا القومي حاليا.