عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مرشحو القائمة الوطنية يجتمعون بمقر ائتلاف دعم مصر

توافد عدد من مرشحي القائمة الوطنية " من أجل مصر " ، على مقر ائتلاف دعم مصر اليوم ، وذلك لإنهاء أوراق ترشحهم لمجلس الشيوخ.



 

 

 

ومن أبرز الحاضرين؛ الكاتب الصحفي محمود بكرى ، المهندس حسام الخولي الامين العام المساعد لمستقبل وطن ، الدكتور  ياسر الهضيبي نائب رئيس حزب الوفد ، طارق عبد العزيز.

 

 

 

وكان المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس حزب مستقبل وطن، قد أعلن بالأمس ، الانتهاء من اعداد القوائم الانتخابية لتحالف الأحزاب الوطنية لخوض انتخابات مجلس الشيوخ والتي تضم 11 حزباً سياسياً.

 

 

 

ووجه رئيس مستقبل وطن، المباركة لرؤساء أحزاب التحالف لنجاحهم في تشكيلة لخوض انتخابات مجلس الشيوخ، المقبلة.

 

 

 

وقال رئيس حزب مستقبل وطن ان رؤساء الأحزاب كانوا حريصين على إعلاء مصلحة الوطن فوق كل اعتبار. ومن جانبه قال المهندس حسام الخولي، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، أن التحالف تكون من تشكيلة بالتوافق دون المحاصصة لاي حزب في النسب داخل القائمة وان الكل استرضي بما حصل عليه من مقاعد.

 

 

 

جاء ذلك خلال اجتماع القائمة الوطنية من أجل مصر، للإعلان عن تفاصيل القائمة الانتخابية بحضور المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس حزب مستقبل وطن، والمهندس حسام الخولى، نائب رئيس الحزب، والمهندس حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري، ورجل الأعمال أحمد أبوهشيمة نائب رئيس حزب الشعب الجمهوري، والنائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، والنائب سيد عبدالعال رئيس حزب التجمع، وعمر صميدة رئيس حزب المؤتمر، وفريد زهران رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي ، واللواء محمد على بلال حزب حماة الوطن، وأسامة بديع ممثلا عن حزب الإصلاح والتنمية، والمهندس على عبد النبي نائب رئيس حزب الإصلاح والتنمية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز