الأربعاء 30 سبتمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إزالة 301 حالة تعد على أملاك الدولة بالدقهلية

ازالة التعديات
ازالة التعديات

أعلن الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، إزالة 301 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة منذ بدء أعمال موجه الإزالات، التي بدأت الأربعاء الماضي، شملت 259 حالة بالمباني بمساحة 1035 م2، و42 حالة بالزراعة بمساحة 3 أفدنة و20 سهمًا.



وأضاف في بيان صادر عنه، أن الإزالات تتبع لولاية الوحدات المحلية بنطاق المحافظة، وقطاعات الموارد المائية والري والسكة الحديد والأوقاف والإصلاح الزراعي والطرق، وذلك بنطاق مراكز ميت غمر، وشربين، وطلخا، والمنصورة، وأجا، والمنزلة، والجمالية، ومنية النصر، وحي شرق وغرب المنصورة، ونبروه، ودكرنس، والمطرية، وبنى عبيد، وبلقاس.

وأوضح المحافظ أنه تم اليوم فقط إزالة 37 حالة تعد بالبناء بمساحة 2653 م2، مؤكدًا أن هناك تنسيق كامل مع اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، ومختلف جهات الولاية والوحدات المحلية ومراكز واقسام الشرطة بنطاق المحافظة، لتنفيذ أعمال الإزالة الفورية لأي تعديات أولا بأول لإسترداد حق الشعب والدولة في أراضيها.

وأوضح أن تنفيذ حملات إزالة التعديات ضمن هذه الموجة، تأتي متواكبة مع سلسلة الحملات التي قامت بها أجهزة المحافظة خلال الفترة الماضية، لإزالة كافة أشكال التعدي واتخاذ الإجراءات المشددة حيال كافة اشكال التعديات على اراضي الدولة، تطبيقا للقانون بالحسم والحزم حفاظا على حقوق الدولة والمواطنين.