عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إزالة 9 حالات تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالدقهلية

ازالة التعديات
ازالة التعديات

أعلن الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، إزالة ٩ حالات تعد على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة بمراكز أجا وطلخا والسنبلاوين ونطاق الوحدة المحلية لحي شرق المنصورة، اليوم الأربعاء.



 

 

وأشار المحافظ إلى أن إجمالى حالات التعدي التي تم إزالتها منذ بدء تنفيذ الحملات في مارس الماضي وحتى اليوم، بلغت ٢٩٤ حالة بمراكز ومدن وقرى وأحياء المحافظة، بالتنسيق بين الأجهزة التنفيذية ومديرية الأمن وأقسام ومراكز الشرطة.

 

 

وأوضح المحافظ أن حالات الإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بلغت ١٧٠ حالة، والإزالة لتعديات البناء بلغت ١٢١ حالة مخالفة داخل الحيز العمراني، بالإضافة إلى إزالة ٣ حالات تعد على أملاك الدولة.

 

 

وأضاف المحافظ أن إجمالي المساحة الزراعية التي تم إزالة التعديات عليها حتى الآن بلغت ١٠ أفدنة وقيراط و١٩ سهمًا، والمساحات التي تم إزالة التعديات عليها بالنسبة لمخالفات البناء والتعديات على أملاك الدولة بلغت مساحتها ١٤٩٥.٥ متر مربع.

 

 

وأكد محافظ الدقهلية تضافر جهود كافة الأجهزة التنفيذية وجهات الولاية على أراضي الدولة، بهدف التنفيذ الكامل لتعليمات وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لاستعادة كل متر من اراضي الدولة وعودة حقوق الدولة إليها، وتطبيق القانون بكل الحزم والحسم حفاظا على هيبة الدولة واسترداد حقوقها، مؤكدا على التعاون الكامل مع مديرية امن الدقهلية وجميع مراكز واقسام الشرطة بنطاق المحافظة، لإزالة جميع التعديات الواقعة عليها، وخاصة تلك التي تمت خلال فترة الحظر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز