عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إزالة 8 حالات تعد على أملاك الدولة بالدقهلية

ازالة التعديات
ازالة التعديات

أعلن الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، إزالة ٨ حالات تعد جديدة بمركز المطرية، مؤكدًا أنه لا تهاون مطلقا ولاتفريط ولو في شبر واحد من أراضي الدولة، ويتابع شخصيًا ملف إزالة التعديات باعتبارها قضية قومية.



 

وأضاف المحافظ أن إجمالي ما تم إزالته من تعديات متنوعة سواء على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة أو البناء بالمخالفة داخل الحيز العمراني، منذ بدء التنفيذ في مارس الماضي وحتى اليوم، ارتفع ليصل إلى ٥٠٣ حالة، مشيرا إلى أنه تم استعادة ١٨ فدانًا و١٧ قيراطًا أرض زراعية، و٢٠٥٥٦ متر مربع أرض أملاك دولة أو أراضي تم إزالة تعديات عليها بالبناء المخالف داخل الحيز العمراني.

 

وأشار المحافظ إلى أن الإزالة تأتي تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية وتكليفات الدكتور رئيس الوزراء، موضحا أن جهود المحافظة مستمرة بالتعاون مع مديرية أمن الدقهلية وكافة جهات الولاية، من أجل استرداد حقوق الدولة وتنفيذ القانون بكل الحزم والحسم، تأكيدا لهيبة الدولة وتطبيقا للقانون.

 

وأضاف المحافظ أنه استمرت أجهزة الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالتنسيق والتعاون مع جهات الولاية، واللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، وكافة مراكز واقسام الشرطة بالمراكز والمدن والأحياء بنطاق المحافظة، في إزالة التعديات التي وقعت خاصة خلال فترة الحظر التي فرضتها الدولة، في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز