عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الإسماعيلي يلجأ لسياسة المسكنات

«عثمان» يطالب ثنائي الدراويش بتكذيب أنباء رحيلهما من أجل تهدئة الأوضاع

لجأ مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، إلى سياسة «المسكنات» في التعامل مع العديد من الأزمات داخل النادي، لاسيما ملف رحيل النجوم الذي أثار جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية.



 

وشهدت الساعات الماضية، العديد من الأنباء حول رحيل ثنائي الفريق عبد الرحمن مجدي، وباهر المحمدي، خارج مصر، خاصة بعد تلقي الأول عرضًا لقضاء فترة معايشة في نداي أياكس أمستردام، بينما جاء الثاني على رأس المطلوبين في قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، إلى جانب عرض من نادي العين الإماراتي، وهو الأمر الذي أثار غضب جماهير الدراويش خوفًا على مستقبل الفريق الذي تنتظره مواجهة مرتقبة أمام الرجاء المغربي في نصف نهائي البطولة العربية، إلى جانب مواجهات الدوري المصري.

 

وكشف مصدر داخل النادي، أن المهندس إبراهيم عثمان، رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، أجرى العديد من الاتصالات الهاتفية، مع الثنائي باهر المحمدي، وعبد الرحمن مجدي، من أجل مطالبتهما بنفي ما أثير عن رحيلهما خلال الساعات الماضية.

 

وكلف رئيس النادي المركز الإعلامي بنفي ما تردد عن رحيل مدافع الفريق باهر المحمدي، في إطار تصريحات صحفية، وذلك من اجل تهدئة الأجواء الملتهبة في الشارع الإسماعيلي، وذلك بهدف الحفاظ على استقرار الأوضاع قبل استئناف مباريات الدوري.

 

وأوضح المصدر أن رئيس الإسماعيلي، أجرى اتصالًا آخر بالجهاز المعاون للفريق من أجل نفي هذه الأنباء وتكذيبها وتأكيد استمرار وبقاء اللاعبين.

 

وكشف المصدر أن رئيس الدراويش يسعى لإعادة الهدوء إلى النادي من جديد، ليس فقط من أجل المسابقة المحلية، ولكن من أجل الحفاظ على تركيز اللاعبين قبل مواجهة الرجاء المغربي في البطولة العربية التي اقترب الدراويش من حسم لقبها، فضلا على قرب موعد الانتخابات التي يسعى الرئيس الحالي للاستمرار داخل قلعة الدراويش.

 

ومن المنتظر أن يحسم الاتحاد العربي لكرة القدم، موقف البطولة العربية خلال الأيام القادمة، خاصة أن البطولة اقتربت من نهايتها ويتبقى فقط 4 مواجهات، تشمل مواجهة الإسماعيلي والرجاء في المغرب، والشباب والاتحاد في السعودية، وذلك ضمن لقاءات الإياب بدور قبل النهائي، إلى جانب المباراة النهائية المقرر إقامتها في المغرب.

 

وكان الإسماعيلي، قد حقق فوزًا غاليًا على نظيره المغربي، في لقاء الذهاب بالإسماعيلية بنتيجة هدف نظيف، في حين تم تأجيل مواجهتي الفريقين السعوديين بسبب جائحة كورونا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز