عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي
التطبيق الذكي لإنجازات الرئيس

التطبيق الذكي لإنجازات الرئيس

من المؤكد أن فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي يقود الدولة باحترافية كبرى نحو المستقبل، نحو الانتقال إلى آفاق جديدة من التطور والازدهار.



 

هذا الأمر يراه المواطن يعينه في الكم الهائل من الإنشاءات والطرق والكباري والانتقال من الحياة العشوائية في عدد كبير من العشوائيات إلى الحياة المنظمة الآمنة للمواطن المصري.

 

المواطن المصري الذي مكث في سكن عشوائي لعدد كبير من السنوات لا يهنأ بحياة كريمة ولا يتلقى خدمات تليق بإنسانيته، هاهو الآن ينتقل به فخامة الرئيس إلى مكان يليق بالإنسان مكان يصون له كرامته ويحفظ له صحته.

 

فخامة الرئيس يضرب لنا جميعا مثالًا قويا على الإرادة والنجاح ورغبة في التقدم، ففي خلال ست سنوات فقط نجح فخامة الرئيس في تحقيق ما لم يتم تحقيقه في خمسين سنة على الأقل ازدهر البناء في مصر واتسعت شوارعها وعلت مبانيها وأضيئت مدنها كل هذا في ست سنوات فقط.

 

كل هذه الإنجازات التي تحققت تحتاج إلى أن تقوم الحكومة المصرية بإطلاق تطبيق ذكي يتضمن كافة الإنجازات التي تمت في الست سنوات القادمة، تطبيق يلقي الضوء على القيمة العمرانية والتحولات الإنشائية والمدن الجديدة وما تتضمنه العاصمة الإدارية الجديدة والمنصورة الجديدة وبورسعيد الجديدة والعديد من المدن الجديدة التي يسعى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي للوصول بها إلى مصر الجديدة.. مصر المستقبل.

 

تطبيق ذكي لإنجازات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي يكون على تليفون محمول كل مواطن مصري يتعرف من خلاله على كيفية الاستفادة من تلك الطفرة العمرانية الجديدة تطبيق يحكي للأجيال الناشئة ما يحدث في مصر من إنجاز.

 

تطبيق ذكي يصل إلى كل مواطن في كل دولة في العالم يتعرف من خلاله على التطور الكبير في مصر، على قيمة مصر ومكانتها وقدرتها على مواكبة التطور العالم والتي يرسيها فخامة الرئيس ويؤكد دعائمها بالصورة التي ترسم مستقبل مصر وتعزز مفهوم "مصر تستطيع".

 

فالتطبيقات الذكية لكافة الأعمال الإنسانية والحياتية والخدمية إحدى الوسائل المهمة في التحولات الرقمية في الدول، فالعالم يسير بكل قوة نحو تعزيز استخدام المنصات الرقمية والتكنولوجيا الجديدة القائمة على مبادئ الثورة الصناعية الرابعة، وإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي.

 

فأحد التحديات المهمة التي تواجه مختلف الحكومات هي قدرتها على ترجمة الإنجازات والخدمات المؤسسية والحكومية إلى صورة رقمية يسهل الوصول إليها ويسهل من خلالها الحصول على الخدمات التي تقدمها الدولة.

 

فمصر مع فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي تستطيع أن تستشرف المستقبل بالصورة التي تتواكب مع التحولات العالمية حفظ الله مصر.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز