السبت 23 يناير 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شركة مياه الدقهلية تعلن عن حاجتها لفني رابع.. تفاصيل

اعلان الوظيفة
اعلان الوظيفة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، برئاسة المهندس خالد نصر، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، عن حاجتها لشغل وظيفة فني رابع بنظام التعاقد.



 

 

واشترطت الشركة في المتقدم أن يكون من المقيمين بمراكز المنصورة وطلخا وميت غمر وأجا والسنبلاوين وتمي الأمديد وبني عبيد ودكرنس، وحاصلًا على دبلوم المدارس الثانوية الفنية الصناعية نظام الثلاث سنوات، في تخصص أعمال صحية أو ميكانيكا أو كهرباء.

 

كما اشترطت أن يكون ذكرًا نظرًا لطبيعة العمل، وقد أدى الخدمة العسكرية أو أعفى منها قانونًا، ولا يزيد السن في 1/1/2021 عن 30 عامًا.

 

وأشار الإعلان إلى أنه يجب على المتقدم أن يقبل العمل طبقا للنظام والمواعيد المحددة، واجتياز الاختبارات والكشف الطبي الذي يوقع بمعرفة الجهة الطبية التي تحددها الشركة، على أن تجرى اختبارات للمتقدمين وفقًا للنتيجة النهائية، وحسب الاحتياجات الفعلية للشركة ولائحة نظام العاملين.

 

وأوضح الإعلان أنه يتم تقديم الطلبات إلكترونيا على النموذج المعد فقط على الموقع الإلكتروني للشركة (www.dkwasc.com.eg)، خلال الفترة من 12 حتى 15 يوليو الجاري، ولن يلتفت لأي طلبات ترد للشركة باليد أو البريد أو سبق تقديمهاـ ويلتزم المتقدم شخصيًا بإحضار أصول وصور المستندات عند طلبها، وسيتم الإعلان عن موعد ومكان الاختبارات على موقع الشركة الإلكتروني، كما أنها غير ملزمة بإخطار المتقدمين بالبريد بميعاد ومكان الاختبار.