عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فيديو.. تفاصيل جديدة في أزمة هيفاء وهبي ومدير أعمالها

كشفت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن تفاصيل جديدة في أزمتها مع مدير أعمالها السابق، محمد وزيري.



 

وأكدت هيفاء في مداخلة متلفزة، أنها تعرضت لقضية نصب كبيرة وتطالب بحقها بقوة القانون المصري، موضحة أنها قدمت كل الأوراق الرسمية التي بحوزتها للمحكمة، متهمة مدير أعمالها السابق بسرقة مبلغ قيمته 62 مليون جنيه، بموجب توكيل حررته له عندما كان يتولى إدارة أعمالها، مضيفة: "من ضمن الأشياء التي سرقت مني، فيلا بأحد الكومباوندات في مصر، قام هذا الشخص (محمد وزيري) باقتحامها بالقوة وكسر الباب، رغم أن مقتنياتي ومقتنيات أختي داخل الفيلا".

 

وتابعت وهبي: "هذه الفيلا أنا التي دفعت قيمتها، وللأسف لم أستطع المجيء إلى مصر بسبب الحجر الصحي وحظر الطيران، لذا من خلال المحامي الخاص بي، قررنا عمل إثبات حالة أن الباب تعرض للكسر، وإن هناك أشخاصا دخلوا بالقوة ومكثوا في المنزل".

 

وفي وقت سابق، أعلنت وهبي عن تفاصيل جلسة قضيتها بمحكمة الأسرة ضد مدير أعمالها السابق، حيث دعوى إثبات زواجه منها، وكتبت عبر حسابها في موقع "تويتر": "اليوم كانت جلسة بمحكمة الأسرة اللي اخينا لجأ لها ليغصبني إنه مجوزني واللي المفروض كان يقدم فيها أصل عقد الزواج والشهود".

 

وتابعت: "محاميه فشل في تقديم الأوراق اللي أجل بسببها الجلسة الماضية، ولما سأله القاضي عن الشهود حاول التأجيل لحين جلبهم، ولكن القاضي رفض وانحجزت القضية للحكم الحمد الله".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز