عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هيفاء وهبي تساعد والدتها على مواجهة كورونا.. (فيديو)

لم يمنع الحجر المنزلي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من ممارسة الرياضة، التي حرصت على مرافقة والدتها في ظهور نادر لها، خلال جولة رياضية.



وصنعت هيفاء وهبي فيديو أثار تفاعلا عبر حسابها بموقع إنستجرام، ألهم الكثيرين، بأدائها غير المسبوق للحفاظ على لياقتهما خلال حالة الإغلاق، حاصدا عددا كبيرا من المتابعين تعبيرا عن تقديرهم لجهودها في مساعدة والدتها لمواجهة جائحة كورونا.

وحفزت هيفاء متابعيها على ممارسة الرياضة رفقة الوالدين والأقارب، إذ أرفقت الفيديو بتعليق كتبت فيه: "كان التدريب مع والدتي مليئًا بالطاقة والحب والضحك"، مضيفة "انهض وتحرك وتمرن مع والديك وأقاربك في المنزل خلال الحجر الصحي لمساعدتهم على البقاء نشطين ولتعزيز مناعتهم".

وتابعت وهبي: "لقد قبلت التحدي بالتدريب مع كبار السن.. محبيني ومتابعيني لقد تدربت مع أمي ويجب عليكم أيضا فعل ذلك! أرشحكم جميعا للتدريب مع والديكم في المنزل".

وعاد اسم هيفاء وهبي إلى قائمة الموضوعات الأكثر رواجاً خلال الأيام القليلة الماضية، عقب ظهورها بـ"البيجاما" من منزلها، عبر اتصال الفيديو، في الفيديو كليب الخاص بأغنية الفنانة اللبنانية إليسا، الجديدة "هنغني كمان وكمان" في رسالة للتباعد الجسدي في ظل تفشي الفيروس.

ووجهت إليسا رسالة إلى هيفاء في تغريدة عبر حسابها بموقع تويتر قالت فيها: "لم يكن ليتمكن أحد من إدخال السعادة إلى هذه الأغنية غيرك هيفاء وهبي، شكرا على هذا الظهور الخاص، فلنتشارك الحب والسعادة في كل مكان"، لترد عليها وهبي بالقول: "تهانينا عزيزتي إليسا، أنا هنا دائما من أجلك، مع أو بدون بيجاما، الأغنية رائعة، استمتعي بنجاحك".

وكانت هيفاء قد عبرت عن غضبها منذ أيام عبر تويتر، بسبب إحدى الصفحات الإخبارية التي تناقلت خبر إصابتها بفيروس كورونا ونقلها إلى المستشفى، إذ تحدث هذا الموقع عن أن وهبي تتواجد في أحد مستشفيات مصر والذي يمتلكه أحد الأثرياء.  

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز