عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير قطاع الأعمال يوجه باستكمال جهود الإصلاح

 وجه وزير قطاع الأعمال العام هشام توفيق باستكمال جهود الإصلاح والتطوير في الشركات التابعة للوزارة، خاصة في مشروع تحديث خلايا الإنتاج بشركة مصر للألومنيوم والجاري تدبير تمويله بالتعاون مع مؤسسات دولية، واستكمال مشروع التحديث الكامل لشركة الدلتا للصلب الذي يستهدف مضاعفة الطاقة الإنتاجية 10 أمثال لتصبح (500 ألف طن بليت و10 آلاف طن مسبوكات) والذي من المقرر الانتهاء منه في منتصف 2021، ومشروع إنتاج السيارات الكهربائية بشركة النصر لصناعة السيارات، ومشروع رفع تركيز خام الحديد فى مناجم الواحات إلى جانب الإسراع في تنفيذ الخطط الموضوعة بشأن شركات ميتالكو، والنصر لصناعة المطروقات، والنصر لصناعة المواسير الصلب، ومصانع النحاس المصرية، والإسكندرية للحراريات.



 

جاء ذلك خلال تكريم وزير قطاع الأعمال العام، للدكتور مدحت نافع رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات المعدنية السابق، تقديرًا لجهوده خلال فترة توليه رئاسة الشركة القابضة للصناعات المعدنية من مارس 2018 وحتى يونيو 2020.

 

وأوضحت الوزارة - في بيان اليوم - أن الوزير سلم درع الوزارة للدكتور مدحت نافع، بحضور رؤساء الشركات القابضة الثماني التابعة للوزارة، وبمشاركة رؤساء الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات المعدنية عبر تقنية الفيديو كونفرانس. وأعرب الوزير عن تمنياته بالتوفيق للمهندس محمد السعداوي الرئيس الجديد للشركة القابضة للصناعات المعدنية.

 

وكان الوزير وافق على قبول الاستقالة المقدمة من الدكتور مدحت نافع، وقرر تعيين المهندس محمد السعداوي رئيسا للشركة القابضة للصناعات المعدنية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز